آخر الأخبار

تحديث iOS 16.1 سيصل رسميًا في 24 أكتوبر

تحديث iOS 16.1 سيصل رسميًا في 24 أكتوبر

قبل يومين مع طرحها لأجهزة iPad الجديدة، أعلنت شركة أبل أنها ستطلق أخيرًا إصدار iPadOS 16 يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر. واستنادًا إلى الشائعات السابقة، توقعنا ان يتم طرح تحديث iOS 16.1 في نفس الوقت، واليوم أكدت أبل ذلك بالضبط.

سيأتي نظام iOS 16.1 يوم 24 أكتوبر، ونفترض الآن أن الشائعات التي قالت إن إصدار iPadOS سيصنف أيضًا على أنه 16.1، قد تكون صحيحة أيضًا.

مع iOS 16.1، ستتمكن من الاشتراك في Apple Fitness+ من جهاز آيفون الخاص بك، حتى إذا لم يكن لديك Apple Watch. سيتم دمج Fitness+ بالكامل مع تطبيق Fitness الموجود في علامة التبويب الوسطى والمتوفر في 21 دولة: أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيرلندا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

إذا اشتريت جهاز iPhone أو iPad أو Apple TV جديدًا، يمكنك الحصول على ثلاثة أشهر مجانية من Fitness+. ومع ذلك، ستحتاج إلى iPhone للتسجيل، وبعد ذلك يمكنك “تجربة” Fitness+ على أجهزة iPad و Apple TV أيضًا. تبلغ تكلفة الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا ويمكن مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة.

وعلاوةً على ذلك، يأتي iOS 16.1 مزودًا بدعم iCloud Shared Photo Library، مما يتيح لك مشاركة الصور مع خمسة أشخاص آخرين يمكنهم إضافتها وتعديلها وإزالتها من iCloud الخاص بك.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى