أخبار السعودية

تحديث العنوان الوطني من أبشر بالخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي

تحديث العنوان الوطني من أبشر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن الكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثير من قبل المستفيدين. ومن أهم تلك الخدمات الاعتراض علي مخالفات المرور الكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي الشروط والخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه بيان من وزارة الموارد البشرية ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمة الصحيحة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع متطلباتها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

تحديث العنوان الوطني من أبشر

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن الكثير من خدماتها الجديدة. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات تحديث العنوان الوطني من أبشر. والتي تتيح لجميع المستفيدين من إضافة عنوان وطني جديد أو تحديث العنوان الحالي. وذلك ليتم استخدامه في فاتورة القيمة المضافة من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك. وفى حالة أيضا الوثائق الحكومية أيضا أو الطلبات التي ستتم من خلال منصة أبشر.

خطوات تحديث العنوان

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تحديث العنوان الوطني من أبشر وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار تعديل معلومات المستخدم من الصفحة الرئيسية.
  5. اختيار تعديل العنوان الوطني.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع متطلباتها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع بوابة ارابيا tech. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا عبر المواقع الرسمية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى