أخبار السعودية

تجديد الهوية من أبشر أعمال الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي للمنصة

تجديد الهوية من أبشر أعمال تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر أعمال. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية أيضا. والتي من أهمها إصدار الجواز السعودي الكترونيا بعد التعديل على الخدمة وتعرف على الخطوات الجديدة. كما تم الإعلان أيضا عن نقل الخدمات من أبشر أعمال الكترونيا بالخطوات الصحيحة وتعرف على الشروط. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تجديد الهوية من أبشر أعمال

أعلنت منصة أبشر حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة تجديد الهوية من أبشر أعمال. والت تتيح لجميع المستفيدين منها من تجديد هوية المقيم للعامل الكترونيا بطريقة سهلة وبسيطة لا تستغرق بضع دقائق.

شروط تجديد الإقامة

كما تم الإعلان عن شروط تجديد الإقامة من أبشر أعمال والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تواجد العامل داخل المملكة السعودية عند طلب الخدمة.
  • تسديد رسوم إصدار الإقامة وغرامات التأخير إن وجدت.
  • تسديد المخالفات المرورية على العامل إن وجدت.
  • تسجيل بصمة وصورة للعامل في النظام العام.
  • التسجيل واجتياز الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية المعتمدة.
  • توفير تامين طبي للعامل وأسرته.
  • حصول العامل على رخصة عمل لبعض الوظائف المطلوبة.

خطوات تجديد الهوية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تجديد الهوية من أبشر أعمال. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط واختيار أيقونة أبشر أعمال.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار خدمات أعمالي ثم اختيار تجديد الإقامة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى