بوابه الازهر نتيجه الثانويه الازهريه 2023 رابط الاستعلام وموعد الإعلان عن النتيجة

22 يوليو, 2022

بوابه الازهر نتيجه الثانويه الازهريه، أعلن المسؤولين عن قطاع المعاهد الأزهرية عن الموعد الرسمي لبدء العام الدراسى حيث يبدأ من يوم 24 سبتمبر وذلك نفس الموعد الذي تستأنف فيه وزارة التربية والتعليم الدراسة أيضا، كما تم الاعلان عن موعد بدء امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية حيث تم تقرير يوم 20 أغسطس، على أن يكون موعد إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، نهاية شهر يوليو الجارى.

بوابه الازهر نتيجه الثانويه الازهريه

أعلنت مراكز التصحيح الأزهرية عن انتهاء المعلمون من تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية بالفعل حيث تم انهاء تصحيح كل المواد يوم الأربعاء الموافق للـ 21 من شهر يوليو أي يوم أمس، وبدأت اليوم الخميس أعمال المراجعة والرصد تمهيداً لاعتماد النتيجة وإعلانها والتي من المقرر أن تظهر رسميا قبل انتهاء شهر يوليو الجاري، وفور الانتهاء من التصحيح والرصد سوف يتم اعلان النتيجة رسميا  عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف ويتوقع أن يكون ظهور نتائج الثانوية الازهرية مزامنا لظهور نتائج الثانوي العام.
وجدير بالذكر أن اعمال التصحيح قد بدأت من يوم السبت الماضى 16 يوليو، وتمت تحت اشراف قيادات قطاع المعاهد الأزهرية، وتمت تحت اشرافهم وذلك بعمل جولات يومية على 16 مركزا يتم فيهم عملية التصحيح، وتم متابعة ورصد مقدار الدقة في التصحيح وسير عمليات التصحيح بنجاح والعمل على الانتهاء في أقرب وقت.

امتحانات الثانويه الازهريه 2023

وكانت امتحانات الثانوية الأزهرية قد انتهت يوم الخميس 7 يوليو، وكما أنهت قطاعات المعاهد الأزهرية اداء الامتحانات الخاصة بهم،ولم تظهر حتى الان النتيجة الرسمية لطلاب الثانوية العامة الازهرية  وبذلك يكون الحال مشابة لطلاب الثانوية العامة للتعليم العام، حيث لا يزال اولياء الامور والطلاب يترقبون ظهور النتيجة في اي لحظة كذلك.
وكانت بعض الجهات قد نشرت التوقعات الممكنة للتنسيق لهذا العام سواء للثانوي العام أو الازهري وذلك وفقا لبعض الشواهد والاستقراءات والترجيحات لعمل توقع تقريبي لتنسيق العام الحالي 2023.

رابط بوابه الازهر للاستعلام عن نتيجه الثانويه الازهريه

وفور ظهور النتيجة بشكل رسمي سوف يتم عرضها على موقع بوابة  الازهر وهو الموقع الرسمي الذي يتم رفع النتائج عليه وسوف نوافيكم حينها بالرابط الرسمي للاستعلام عن النتيجة والطريقة الصحيحة للكشف عنها بكل سهولة.

هذا الخبر “بوابه الازهر نتيجه الثانويه الازهريه 2023 رابط الاستعلام وموعد الإعلان عن النتيجة
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.