آخر الأخبارالعاب

بعد انتظار كثير ، كشفت Activision أخيراً عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare

بعد انتظار كثير ، كشفت Activision أخيراً عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare. ومع ذلك ، فإن أي شخص يحاول الدخول في اللعبة ربما يكون قد واجه بعض المشكلات خلال الساعات القليلة الماضية.

 

هذا لأنه يبدو أن خوادم الشركة عبر الإنترنت تواجه بعض المشكلات ، بسبب ارتفاع عدد اللاعبين الذين يحاولون تسجيل الدخول في نفس الوقت. في غضون ساعات من ظهور تقارير عن المشكلات التي بدأت في الظهور ، أكد الناشر لها من حساب Twitter الخاص بهم ، وأعرب عن أسفه للموقف والإبلاغ عن أن المشاكل قد انتهت.

GetOriginalImage 1 - مدونة التقنية العربية Call of Duty: Modern Warfare has Server Server

هذا لن يكون شيئا غير عادي أن يحدث. غالبًا ما يكون لعناوين الألعاب الرئيسية على الإنترنت مشكلات في الخوادم في غضون ساعات من الإصدارات ، ناتجة عن التدفق الكبير للاعبين الذين يحاولون الوصول إليها.

في معظم الحالات ، ينبغي حل المشكلات في غضون ساعات قليلة ، ولكن لا يزال يترك يأسًا لأولئك الذين اشتروا حقًا ملكية جديدة لا يمكنهم الاستمتاع بها تمامًا.

 

تتوفر لعبة Call of Duty: Modern Warfare على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PS4 و Xbox One وكانت بمثابة إعادة تشغيل لسلسلة FPS الشهيرة ، مما يشير إلى عودة العديد من الشخصيات الكلاسيكية في السلسلة.

زر الذهاب إلى الأعلى