برنامج Nothing Launcher يتوسع ليدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 11 وما فوق

قبل شهرين، أكدت شركة Nothing عن الهاتف الذكي القادم Nothing Phone (1) الخاص بها، وتم الكشف أيضًا عن أن الهاتف الذكي سيعمل بنظام تشغيل Nothing OS الخاص بالشركة.

وقد قررت الشركة ايضًا إعطاء بعض المستخدمين لمحة عن نظام تشغيل Nothing OS القادم من خلال برنامج مخصصة لهواتف Android، تسمى Nothing Launcher، وهي متاحة لبعض الهواتف الذكية في المرحلة التجريبية.

والآن، يتم توسيع مدى توفر Nothing Launcher، ويدعم التطبيق الآن جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 11 أو أعلى.

يأتي الإصدار المحدّث من البرنامج مزودًا بالعديد من التعديلات الطفيفة، بما في ذلك القدرة على تغيير الخلفية بسرعة من خلال نافذة منبثقة على الشاشة، مع رابط مباشر لخلفيات Nothing ونغمات رنين ايضًا. هناك أيضًا رمز Nothing Launcher مخصص على الشاشة الرئيسية مع هذا التحديث وصفحة إعداد جديدة عند الإطلاق الأول.

يضم برنامج Nothing Launcher العديد من التعديلات والضبط، بما في ذلك ما تشير إليه الشركة باسم “Max Icons” و “Max Folders”، مما يسمح للمستخدمين بالضغط ضغطة مطولة على أيقونات أو مجلدات التطبيقات وزيادة المساحة المأخوذة على الشاشة الرئيسية.

ومع ذلك، يفتقر البرنامج إلى بعض الميزات، مثل دعم موجز Google Discover الذي أصبح الآن أكثر شيوعًا مع واجهات نظام Android المختلفة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ برنامج Nothing Launcher يتوسع ليدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 11 وما فوق” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .