براءة إختراع من شاومي لهاتف بتصميم قابل للطي مستوحى من Galaxy Z Flip3 وPixel 6

رصدت براءة إختراع لشركة شاومي مؤخراً في تصميم الهواتف الصدفية القابلة للطي، والذي يظهر بتصميم يجمع بين Galaxy Z Flip3 وPixel 6.

Xiaomi flip phone patent - مدونة التقنية العربية

تستمر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تطوير تصميم الهواتف القابلة للطي، ويأتي التصميم الجديد من شاومي الذي جاء في براءة إختراع مؤخراً في تصميم هذه الفئة من الهواتف الذكية، والذي قد يأتي لاحقاً بعد إصدارات الشركة الحالية Xiaomi Flip.

Xiaomi flip phone patent 1 - مدونة التقنية العربية

وتحرص شاومي على تطوير إصدار جديد من الهواتف القابلة للطي، بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة، كما تتجه لتطوير تصميم يجذب قاعدة أكبر من المستخدمين.

من جانب أخر يجمع التصميم الجديد لهاتف شاومي الصدفي القابل للطي بين مواصفات إصدار سامسونج السابق، وتصميم سامسونج في Xiaomi Flip وSamsung Galaxy Z Flip.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ براءة إختراع من شاومي لهاتف بتصميم قابل للطي مستوحى من Galaxy Z Flip3 وPixel 6” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .