منوعات

بالصور خطوات تسجيل رياض الاطفال عبر نظام نور وحساب ولي الأمر

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة ، بدء خطوات التسجيل في رياض الأطفال ، اليوم الأحد ، الأحد الأول من شهر ذي القعدة ، الموافق 21 مايو 2023. ويتم التسجيل في مرحلة رياض الأطفال من خلال حساب ولي الأمر. من خلال نظام نور بشكل إلكتروني كامل ، مع تقسيم التقديم إلى ثلاث فترات. تضم كل فترة مجموعة من المناطق والأقسام التعليمية. التسجيل في المرحلة الحالية هو للأطفال الذين أتموا ثلاث سنوات ولم يبلغوا ست سنوات ، لذا فإن أولويات التسجيل للمستوى الثالث. نتعرف على تاريخ ميلاد الأطفال في المستوى الثالث وخطوات التقديم بالصور.

خطوات التسجيل في رياض الأطفال

نتعرف على خطوات التسجيل في رياض الأطفال لولي الأمر من خلال الصور المرفقة ، ابتداءً من بداية التسجيل لولي الأمر ، ودخول المنصة ، وانتهاءً بتقديم الإقرار وتقديم الطلب.

بالصور خطوات تسجيل الروضة عبر حساب نور

يتم تسجيل الدخول من خلال حساب ولي الأمر على منصة نور الإلكترونية من خلال الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق أو من خلال الدخول الوطني الموحد:
الخطوة الأولى:

قم بتسجيل الدخول إلى الشاشة الرئيسية لنظام نور وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق. كما يمكن تسجيل الدخول عن طريق الوصول الموحد وبيانات منصة أبشر الإلكترونية.

خطوات التسجيل في رياض الأطفال

الخطوة الثانية هي إدخال معلومات الوصي ، بما في ذلك سجل الوصي واسم المستخدم ، والضغط على التالي.

خطوات التسجيل في رياض الأطفال

خطوات التسجيل في رياض الأطفال

الخطوة الثالثة: اختر تسجيل طالب جديد. تعديل المعلومات الشخصية وتنزيل ملف التعليمات لتسجيل طالب جديد وعرض فترات التسجيل متاحة أيضًا في هذه الصفحة.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى