المدير التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى الهاتف الذكي Redmi Note 11T

تستعد شركة تستعد علامة Redmi التابعة لشاومي لإطلاق مجموعة Redmi Note 11 في السوق، وتشمل هذه المجموعة كل من Redmi Note 11T و Redmi Note 11T Pro. وفي حين أن تاريخ الإطلاق غير معروف، فقد تم التأكيد عن قدومهما هذا الشهر رسميًا.

والآن، قام Lu Weibing، المدير التنفيذي لشركة شاومي، بإثارة الهاتف الذكي على حساب Weibo الخاص به.

فقد نشر رسالة على حسابه الشخصي على Weibo تحتوي فقط على كلمة “Testing”، ولكن معرّف الجهاز يقول “Note 11T Android”، والذي على الأرجح يشير إلى هاتف Redmi Note 11T الذكي القادم.

واستنادًا إلى الشائعات حتى الآن، سيأتي Redmi Note 11T Pro بشاشة LCD تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. ومن الداخل، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek Dimensity 8000.

تم تصنيع معالج MediaTek Dimensity 8000 بتقنية تصنيع 5 نانومتر من TSMC، وهو يتكون من أربعة أنوية Cortex-A78 وأربعة أنوية Cortex-A55، مما يوفر سرعة ساعة تبلغ 2.75 جيجاهرتز.

من المتوقع أن يأتي Redmi Note 11T مزودًا ببطارية بسعة 4980 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، بينما يمكن أن يأتي طراز Pro مدعومًا ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 120 واط.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ المدير التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى الهاتف الذكي Redmi Note 11T” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .