الكشف عن إصدار Naruto Edition من هاتف Realme GT Neo3

تعاونت شركة Realme مع سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Naruto، مما نتج عن إصدار محدود وخاص من هاتف GT Neo3 المستوحى من الشخصية المعروفة.

تأتي مواصفات الهاتف مماثلة لإصدار 150 واط من GT Neo3، بينما تم ضبط التصميم الخارجي والمظهر ليتناسب مع الرسوم المتحركة.

يتميز الهاتف باللون البرتقالي الممزوج بالعناصر السوداء، بينما تم صنع إعداد الكاميرا من المعدن مع عصابة الرأس الخاصة بـ Naruto التي تشكل مصدر إلهام.

يشمل صندوق الهاتف كل من الهاتف والحافظة ودبوس Naruto SIM وشاحن 150 واط وكابل بالإضافة إلى بنك طاقة بقوة 10000 مللي أمبير بطابع ناروتو مع شحن سريع 33 واط، كما يتم تحميل الهاتف أيضًا بخلفيات Naruto والرموز والأصوات والرسوم المتحركة الخاصة.

سيتم بيع Realme GT Neo3 Naruto Edition بسعر 2799 يوان صيني (415 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. ستبدأ المبيعات المفتوحة في الصين في 31 مايو. لم يتم الكشف عن الأسعار الدولية والتوافر بعد.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ الكشف عن إصدار Naruto Edition من هاتف Realme GT Neo3” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .