أخبار السعودية

الشروط والحالات الصحيحة للصور عند تجديد بطاقة الهوية الوطنية من أبشر

الشروط والحالات الصحيحة للصور تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات تفعيل الهوية الوطنية الكترونيا بعد استلامها من الناقل البريدي بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن طباعة إثبات العنوان الوطني الكترونيا خطوة بخطوة عبر منصة أبشر. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة حالات الصور الصحيحة المعلن عنها وكيفية تجديد الهوية الوطنية أيضا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

الشروط والحالات الصحيحة للصور

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكتروني خدمة تجديد الهوية والشروط والحالات الصحيحة للصور.

شروط الصور عند تجديد الهوية

كما تم الإعلان أيضا عن شروط الصور الصحيحة عند تجديد الهوية الوطنية الكترونيا من أبشر والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن تكون ملونة وذات خلفية بيضة.
  • يشترط أن تكون الصورة حديثة تم التقاطها في خلال 6 شهور كحد أقصي.
  • يجب أن تكون ملامح الوجه واضحة وبدون تعابير وخالية من مستحضرات التجميل.
  • يجب تجنب العيون الحمراء الناتجة عن الانعكاس الضوئي للكاميرا.
  • أن تكون صورة الوجه وهو ينظر بشكل مستقيم إلى الكاميرا.
  • يجب ألا نشوب الصورة أي طلبات بقع أو حبر أو ثقوب.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع النيل الإخباري. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى