الشاحن اللاسلكي الخاص بساعة Galaxy Watch5 يحصل على شهادة RRA

من المتوقع أن تصل ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج في شهر أغسطس أو سبتمبر، ومع ذلك لم تكشف سامسونج عن أي شيء بخصوص الساعة حتى الآن، لكننا نعلم بالفعل أن الساعة الذكية ستأتي بحجمين وستضم بطاريات أكبر قليلاً من الإصدارات السابقة.

وفي حين اننا ننتظر الكلمة الرئيسية من سامسونج حول ساعة Galaxy Watch5، تم اعتماد الشاحن اللاسلكي الخاص بها من قبل وكالة أبحاث الراديو الوطنية في كوريا الجنوبية (RRA)، مما جعلها تقترب خطوة من الإطلاق.

لم يكشف التسجيل على موقع الويب الخاص بسلطة التصديق عن سرعة شحن الشاحن اللاسلكي، لكنه يخبرنا أن الشاحن سيأتي تحت الاسم الرمزي EP-OR900، وذلك يتوافق مع رمز نموذج حامل البطارية طراز Galaxy Watch5 40mm EB-BR900ABY.

سيأتي إصدار Galaxy Watch5 مقاس 40 ملم ببطارية بسعة 276 مللي أمبير وسيأتي إصدار 44 ملم مع بطارية 397 مللي أمبير.

من المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل حول ساعة Galaxy Watch5 مع اقترابنا من إطلاقها، ومن المتوقع اطلاقها في الربع الثالث من عام 2022.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ الشاحن اللاسلكي الخاص بساعة Galaxy Watch5 يحصل على شهادة RRA” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .