أخبار السعودية

الدعم المالي والسكني والعلاج للمحتاجين وسداد الديون من مؤسسة الأمير عبد العزيز للمواطن والمقيم

قامت المؤسسة الخيرية التابعة للأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود بالإعلان عن تقديم المساعدات والمبادرات الإنسانية للمواطنين السعوديين المستحقين داخل حدود المملكة السعودية، كما أن المؤسسة وفرت لهم سبل التواصل معها بشكل مباشر حتى يتمكن الشخص من طلب المساعدة التى يرغب بها ومن هذه الطرق التواصل هاتفياً من خلال رقم الهاتف، والتواصل إلكترونياً من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني، أو عن طريق البريد، كما يمكن التواصل من خلال رقم الواتساب.

مساعدة مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد

يتلقى إعلان مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية اهتمام بالغ من المواطنين الأكثر احتياجاً سواءا من داخل المملكة أو خارجها، الجدير بالذكر أن هذه المؤسسة مشهورة ومميزة بالاستجابة الفورية على طلب المواطنين المتعثرين والغير قادرين على تحمل أعباء الظروف الحياتية والمعيشية الصعبة، لذلك تحرص المؤسسة على تحقيق طلبات المعونة العاجلة التي يطمح بها الآلاف من أبناء الدولة من أصحاب الحاجات.

أنواع المساعدات التي يقدمها الأمير للمحتاجين

تقدم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد مبادرات كثيرة ومتنوعة تتضمن العديد من الاتجاهات مثل المساعدات العلاجية والمساعدات العينية والمالية وغير ذلك من الأمور التي تحتاج إليها الأسر الفقيرة بالمملكة ولكن لا تقوى على تلبيتها ومن أهم أنواع الخدمات التي تقدمها المؤسسة ما يأتي:

  • تتعرض الكثير من الأسر المحتاجة إلى انهيار مساكنهم لذا تعمل مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد على توفير المساكن اللازمة لهؤلاء المواطنين.
  • كما توفر الدعم والرعاية الكاملة لمن تعرض لحادث أدى إلى الإعاقة عن العمل وفي حال الوفاة لا قدر الله يتم تقديم المساعدة إلى أسرته.
  • كما تساهم في تقديم المساعدة لمن تم سجنهم بسبب عدم قدرتهم على تسديد ما عليهم من مستحقات مالية أو أقساط شهرية لأي من المؤسسات التمويلية.
  • كما تقدم المؤسسة كذلك الدعم والمساعدة للغارمين.

وغير ذلك الكثير من المساعدات التي يقدمها الأمير عبد العزيز بن فهد إلى المحتاجين ليس فقط بالمملكة بل وخارج حدودها فقد سبق وأن قام الأمير بتقديم يد العون إلى أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين فقد قدم لهم ما يقارب من 10 آلاف سلة من مختلف أنواع السلع الغذائية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى