الدعم الأصلي لـ Nintendo Switch Joy Cons يتوفر مع نظام iOS 16

بالأمس، عقدت شركة أبل مؤتمر WWDC السنوي حيث أعلنت عن تحديثات لنظامي iOS و MacOS إلى جانب البرامج التجريبية للمطورين لبدء اختبار الميزات الجديدة. وتعتبر أحد التغييرات التي تقدمها أبل هو أن إصدار نظام التشغيل الجديد يوفر دعمًا محليًا لـ Nintendo Switch Joy Cons و Nintendo Pro Controller.

تعتبر Joy Cons وحدات تحكم يتم تثبيتها على جهاز Nintendo Switch المحمول باليد ويمكن استخدامها إما كوحدة تحكم واحدة أو يمكن استخدام Joy Con كوحدة تحكم فردية مع المزيد من أدوات التحكم الأساسية. وكما أوضح مطور التطبيق Rileytestut، يدعم iOS 16 إما واحدًا أو اثنين من Joy Cons عبر البلوتوث.

كما يؤكد المهندس Nat Brown من شركة أبل أنه يمكنك إقران جهازي تحكم Joy Con والتبديل بين استخدام كليهما أو استخدام أحدهما عن طريق الضغط مع الاستمرار على أزرار Capture and Home في أي من Joy Con.

بالنظر إلى أن نظام تشغيل iOS 16 حاليًا في المرحلة التجريبية، فمن الوارد وجود أخطاء في جميع أنحاء نظام التشغيل. وبالمثل، أبلغ بعض المستخدمين بالفعل عن أخطاء عند التبديل بين Joy Cons فردية ومجمعة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ الدعم الأصلي لـ Nintendo Switch Joy Cons يتوفر مع نظام iOS 16” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .