admit.edu.sa استعلام الطلاب عن نتائج القبول القبول الموحد بالجامعات للعام الدراسي 1444

القبول - مدونة التقنية العربية
فهرس المحتوى
  1. الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات
  2. رابط القبول الموحد بالجامعات

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات في السعودية، العديد من الطلاب والطالبات بالثانوية العامة يبحثون عن نتائج القبول الموحد بالجامعات السعودية، وبالأخص بعد أن أغلق باب القبول الموحد في الجامعات السعودية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يوليو لعام 2022 حيث ينتظر الطلاب نتائج القبول الموحد للعام الدراسي 1444 هجرية، كما تتيح المملكة السعودية لجميع الطلاب إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد من خلال روابط إلكترونية خاصة بالجامعات السعودية، سوف نتعرف معًا على تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال تابعونا.

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات

تم الإعلان من قبل بوابة القبول الموحد عن جدول زمني من أجل إجراءات القبول بالجامعات السعودية للعام الدراسي 1444، حيث حددت الجامعات رابط إلكتروني يمكن من خلاله استعلام الطلاب عن نتائج القبول الموحد، والمواعيد من خلال الجدول التالي:

  •  يتم الإعلان عن المقابلات الشخصية للمرشحين للكليات الصحية التي تتطلب مقابلة شخصية، وذلك يومي الأحد، والأثنين الموافق 1 من شهر أغسطس لعام 2022 ميلادية.
  •  كما يتم إعلان النتائج مع بدء تأكيد القبول الموحد للفرز الأول من خلال بوابة القبول الإلكتروني يوم الاثنين الموافق 1 من شهر أغسطس لعام 2022 ميلادية.
  •  كما أن آخر موعد لتاكيد القبول الموحد الفرز الأول، حيث يتم بعدها إلغاء قبول لكى يتم تأكيد القبول الموحد، وذلك يوم الخميس الموافق 4 من شهر أغسطس لعام 2022 ميلادية.
  •  كما أن آخر موعد لتأكيد القبول الموحد للفرز الأكبر الذي يتم بعده الغاء قبول من لم يؤكد القبول، وذلك يوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس لعام 2022 ميلادية.
الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات
الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات

رابط القبول الموحد بالجامعات

تم الإعلان من قبل الجامعات بالمملكة العربية السعودية عن روابط خاصة بها من أجل إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد، وهي كالتالي:

  •  يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة الملك بن عبد العزيز من خلال هذا “الرابط“.
  •  كما يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة جدة من خلال هذا “الرابط“.
  •  أيضًا يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة طيبة من خلال هذا “الرابط“.

هذا الخبر "admit.edu.sa استعلام الطلاب عن نتائج القبول القبول الموحد بالجامعات للعام الدراسي 1444
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع