أخبار السعودية

الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي الكترونيا بالخطوات الصحيحة من منصة ناجز

الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية ومن أهمها. فتح حساب المليون الادخاري عبر الراجحي واحصل على فرصة الفوز بمليون ريال. كما تم الإعلان أيضا عن إصدار هوية وطنية لفرد أسرة الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات الصحيحة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن الكثير من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها الإقرار بالتنازل عن دين مستحق له على شخص أخر بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط التنازل عن دين الكترونيا

كما تم الإعلان أيضا عن شروط الإقرار بالتنازل عن دين والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن تكون الوكالة سارية في حالة مقدم الطلب وكيلا.
  • أن لا يكون أحد الأطراف قاصرا عقلا.
  • يجب أن يكون جميع الأطراف على قيد الحياة.
  • أن لا يكون أحد الأطراف ممنوع كليا أو جزئيا من التصرف بالأموال.

خطوات الإقرار بالتنازل عن دين

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الإقرار بالتنازل عن مبلغ مالي الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم الوكالات والإقرارات.
  4. اختيار الخدمة من القائمة ثم اختيار تقديم طلب جديد.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى