الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus Ace Racing برقاقة Dimensity 8100-Max

أعلنت شركة وان بلس اليوم عن إصدارها الخاص OnePlus Ace Racing الذي يأتي برقاقة Dimensity 8100-Max وسعر 300 دولار.

يتميز هاتف OnePlus Ace Racing بشاشة LCD بحجم 6.59 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، مع دعم 6 من أنماط معدل التحديث بين 30/48/50/60/90/120 Hz، كما يأتي معدل اللمس 240Hz.

OnePlus Ace Racing display - مدونة التقنية العربية

وتدعم الشاشة تدرج لوني بنسبة 100% من ألوان DCI-P3، وسطوع 600 nit، مع عمق ألوان 10 بت، كما تدعم الشاشة تقنية HyperBoost التي تدعم ثبات معدل الإطارات في الألعاب.

أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 8100-Max، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

كما يدعم هاتف OnePlus Ace Racing بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، على أن يتم الشحن الكامل خلال 32 دقيقة.

OnePlus Ace Racing battery - مدونة التقنية العربية

 

وفي إعدادات الكاميرة يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 119 درجة، كما تتضمن الإعدادات مستشعر macro، ويضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما يدعم الهاتف تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، ويضم هذا الإصدار مدخل 3.5مم للسماعات، ويدعم OnePlus Ace Racing أعلى جودة في الصوتيات اللاسلكية مع دعم aptX HD, LDAC, LHDC، كما يأتي بمكبرات صوتية ستريو مع Dirac Audio.

OnePlus Ace Racing - مدونة التقنية العربية

أيضاً عقدت وان بلس شراكة مع Razer لإعادة تصميم لوحات مفاتيح BlackWidow و Mercury، لدعم الهاتف بلوحة مفاتيح تقدم ردود أفعال لمسية بتجربة تحاكي لوحة المفاتيح الفعلية وذلك بإستخدام محرك  X-axis.

وتقدم وان بلس هاتف OnePlus Ace Racing باثنان من الألوان للأسواق هما الأزرق والرمادي، بسعر 300 دولار.

OnePlus Ace Racing 1 - مدونة التقنية العربية

المصدر

نشكرك لمتابعة “ الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus Ace Racing برقاقة Dimensity 8100-Max” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .