الإصدار التجريبي الأول من Android 13 يتوفر للتحميل على Oppo Find X5 Pro وRealme GT2 Pro

أوضحت تفاصيل جديدة جاءت عبر حدث جوجل للمطوريين Google I/O أن هواتف Oppo Find X5 Pro وRealme GT2 Pro ستكون من بين الإصدارات الأولى التي تحصل على الإصدار التجريبي الأول من نظام Android 13.

كانت شركة Oppo من بين الشركات الأولى التي قامت بدفع إصدار Android 11 التجريبي لسلسلة هواتف Find X2، أيضاً قدمت الإصدار التجريبي من Android 12 لهاتف Find X3 Pro فور صدور التحديث.

واليوم تستعد Oppo من جديد لدفع الإصدار التجريبي الأول من Android 13 في هاتف Find X5 Pro، والذي ينطلق لإصدارات محددة من الهواتف الذكية، والتي يأتي على رأسها بالتأكيد سلسلة هواتف Pixel.

أيضاً جاءت التفاصيل الجديدة عبر حدث جوجل Google I/O السنوي للمطوريين، ومن المقرر أن يتوفر الإصدار التجريبي الأول على الأجهزة المحددة من عملاق البحث، كما تقدم Oppo الإصدار الجديد من واجهة ColorOS.

Android 13 Realme GT2 Pro - مدونة التقنية العربية

يذكر أن الإصدار التجريبي الأول من Android 13 يتوفر للمطورين لدعم ضبط إعدادات التطبيقات وفقاً للمميزات الجديدة، أيضاً يتطلب تثبيت الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل تثبيت Developer Preview في البداية على الهاتف، ومن المقرر أن يتاح تحميل الإصدار التجريبي الأول من النظام لمستخدمي هاتف Realme GT2 Pro أيضاً.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ الإصدار التجريبي الأول من Android 13 يتوفر للتحميل على Oppo Find X5 Pro وRealme GT2 Pro” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .