أخبار السعودية

استعلام تعويضات هدد جدة عقارات الدولة المرحلة الثانية رابط الموقع الرسمي متى البدء في الإزالة

استعلام تعويضات هدد جدة ، بات الكثير من المواطنين الذين تم إدراجهم في جدول تعويضات الإزالة عقارات الدولة يبحثون بشكل مستمر عبر محركات البحث المختلفة بالمملكة العربية السعودية عن رابط استعلام تعويضات هدد جدة ، وهم من ضمن الذين لاحقهم الضرر بسب الإصلاحات التي تتم من قبل الحكومة بهدف التطوير من العشوائيات الموجودة في شتى أنحاء مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ولذلك نستعرض معاً عبر مقالنا هذا رابط استعلام تعويضات هدد جدة ، بالإضافة إلى توضيح متى موعد صرف تعويضات جدة 2023.

استعلام تعويضات هدد جدة

ولعل الكثير من المواطنين الذين يعيشون على أرض جدة يتساءلون بشكل مستمر عن متى تبدأ المرحلة الثانية من هدد جدة 2023 ، وتوضح ذلك أمانة جدة أو الهيئة العامة لعقارات الدولة، فهناك العديد من الصفحات والمواقع الإلكترونية التي أوضحت أنه تم بالفعل البدء في عمليات الإزالة للمرحلة الثانية من هدد جدة ضمن الجدول والخريطة الزمنية المقررة.

بينما البعض الآخر يوضح أنه لم يتم العمل حتى الآن في هدد جدة المرحلة الثانية 20232 ـ، ولكن أوضحت أمنة جدة والهيئة العامة لعقارات الدولة عن الأماكن التي سيتم إزالتها ضمن جدول وخريطة هدد جدة 2023 ، فما هي تلك الأحياء التي عليها إزالة في جدة المرحلة الثانية ، نستعرض معكم هذا من خلال ما هو موضح أدناه.

خريطة هدد جدة المرحلة الثانية

قبل أن نوافيكم برابط استعلام تعويضات هدد جدة برقم الهوية ، استعلام تعويضات عقارات الدولة برقم الطلب ، هو ما يشغل الجميع الآن الأشخاص الذين قد تضرروا من عملية إزالة أحياء جدة المرحلة الأولى، وإليكم خريطة هدد جدة المرحلة الثانية 2023.

  • طريق المكرونة
  • طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز
  • طريق الكورنيش
  • شارع عبدالله السليمان
  • شارع البترجي
  • شارع الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
  • شارع الأمير فيصل بن فهد
  • طريق الأمير نايف
  • شارع الأمير مشعل بن ماجد
  • شارع قريش

رابط استعلام تعويضات هدد جدة

كشفت أمانة جدة عبر موقعها الإلكتروني الرابط المخصص من أجل استعلام تعويضات جدة برقم الهوية ، ومن خلال حساب أمانة جدة تعويضات تويتر . تم التوضيح أنه ومن خلال ما يتم تنفيذه حالياً بالمرحلة الثانية هدد جدة ، هناك قرار من الحكومة بمنح المواطنين المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية بمنح المواطنين تعويضات مالية ، حيث يستطيع الجميع الاستعلام عن التعويضات من خلال الدخول على رابط (موقع الهيئة العامة لعقارات الدولة). أو من خلال أمانة جدة واتباع الخطوات الموضحة. تسجيل الدخول وإذا لم تمتلك حساب يتوجب إنشاء حساب جديد.

ثم اختيار الخدمات الإلكترونية. ثم اختيار أيقونة الاستعلام عن التعويضات جدة، وبعدها يتم كتابة رقم الهوية أو رقم الطلب، ثم اختيار أيقونة استعلام عن تعويض. بعد ثواني معدودة ستظهر كافة التفاصيل عن هذا الشأن.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى