موقع استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2023 برقم الجلوس نتيجة الأساس الثامن ولاية الخرطوم والجزيرة ٢٠٢٢ متوفره الآن

21 يوليو, 2022

نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2023 ، يترقب جميع الطلبة والطالبات بجميع ولايات السودان الإعلان عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم, الجزيرة 2023 وجميع الولايات السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم على النت ، وذلك تزامناً مع تصريحات بعض من المصادر التربوية بأن نتيجة الشهادة السودانية 2023 ولاية الخرطوم, الجزيرة ستكون متوفره عما قريب خلال الساعات القادمة، وسوف نتعرف معاً على تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية ، كما سنضع أدناه رابط استخراج نتيجة الأساس 2023 ولاية الخرطوم والجزيرة وباقي ولايات السودان.

نتيجة الشهادة السودانية 2023

ومن خلال الرابط المرفق أدناه سيتمكن جميع الطلبة والطالبات من استخراج نتيجة الأساس 2023 الخرطوم, شمال دارفور, شمال كردفان, نتيجة الأساس 2023 الجزيرة, وسط دارفور, جنوب كردفان, نتيجة الشهادة السودانية ولاية القضارف, شرق دارفور, غرب كردفان, سنار, غرب دارفور, نتيجة الأساس 2023 النيل الأبيض, كسلا, جنوب دارفور, النيل الأزرق, الشمالية, البحر الأحمر, نهر النيل نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2023 برقم الجلوس السودان.

وفيما يخص تفاصيل موعد نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم, الجزيرة ، فقد أوضحت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ برقم الجلوس ، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في ولاية الخرطوم يوم السبت القادم الموافق الثالث والعشرين 23 من يوليو الحالي، على أن يتم إعلان نتيجة الأساس 2023 ولاية الجزيرة ، وذلك ظهر اليوم الأربعاء الموافق العشرين 20 من شهر يوليو الحالي.

نتيجة الشهادة السودانية 2023
نتيجة الشهادة السودانية 2023

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2023 برقم الجلوس

هذا وسيتم الكشف عن نتيجة الشهادة السودانية 2023 برقم الجلوس في جميع ولايات السودان عما قريب، فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الأساس الصف الثامن 2023 ، سيتم إعلانها وفقاً لما هو مخطط له والجدولة الزمنية التي وضعتها الوزارة بناءً على انتهاء اللجان المختصة من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة النهائية لرصد الدرجات التي تخص الطلبة والطالبات بشهادة التعليم الأساسي. بمعنى أنه سيتم إعلان النتائج بشكل تدريجي في الولايات.

ووقت إعلان النتائج، سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من استخراج نتيجة الأساس 2023 ولاية الخرطوم من خلال الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم ، والاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية ولاية الخرطوم 2023 برقم الجلوس.

وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة ما سيتم إعلانه والكشف عنه فيما يخص نتيجة الشهادة السودانية 2023 ، نتيجة الأساس الصف الثامن ولاية الخرطوم والجزيرة 2023 برقم الجلوس بجميع ولايات السودان ، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيدا. سنوفر تحديث مستمر لهذه الصفحة يحمل أهم الأخبار والتفاصيل الجديدة.

متابعة – نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2023 ، نتيجة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس ، ستكون متاحه بعد قليل اليوم الأربعاء الموافق العشرين 20 من شهر يوليو 2023 ، عبر الرابط المخصص من وزارة التربية والتعليم على الإنترنت. وذلك حسب ما صرحت به بعض المصادر التربوية وأخرى إلكترونية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وتزداد عمليات البحث عبر المحرك جوجل من قبل الطلاب والطالبات عن رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم, الجزيرة برقم الجلوس.

ظهرت الآن نتيجة الأساس ولاية الجزيرة 2023 ، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم يوم الأربعاء القادم الموافق الثالث والعشرين من يوليو الحالي، وقد بلغ عدد الطلاب ممن أدوا الامتحان 237 ألف تم توزيعهم في 1221 مركزا في ولاية الخرطوم، وعدد 16 مركزا خارج السودان، وقد تم اختيار جميع المشاركين في أعمال مراقبة هذه الامتحانات من المعلمين والمعلمات الأكفاء الذين يدركون كيفية التعامل التربوي والنفسي مع أبنائهم وبناتهم أثناء أدائهم لهذه الامتحانات.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2023 برقم الجلوس

اقترب موعد الإعلان عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2023 ، والتي سيتم الإفراج عنها يوم السبت المقبل الموافق 23 من يوليو الجاري، على أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد درجات الطلبة والطالبات لمعرفة أسماء أوائل الشهادة السودانية ولاية الخرطوم 2023 ، وسوف نوافيكم بكشف أسماء العشرة الأوائل، وستعقد وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم مؤتمراً صحفياً موسعاً بهدف اعتماد النتيجة.

هذا الخبر “موقع استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2023 برقم الجلوس نتيجة الأساس الثامن ولاية الخرطوم والجزيرة ٢٠٢٢ متوفره الآن
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.