لينك مباشر استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 ولاية السودان

21 يوليو, 2022

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023، ولاية الجزيرة التي بات البحث عليها متصاعد منذ دقات الساعات الأولي من صباح اليوم للحصول علي النتيجة في جميع ولايات السودان، ويتم الاستعلام والحصول علي النتيجة من خلال الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، لذا نكتشف سويا عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني خطوات الاستعلام عن نتائج الأساس 2023 برقم الجلوس.

يتوقع الكثيرون اليوم وجود ضغط كبير على سلفر الموقع الخاص بعرض النتيجة، والذي بسببه قد يتعطل موقع عرض نتائج الأساس السودان 2023، لذا عليك بالمحاولة أكثر من مرة أو سحب بيانات في التعليقات.

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 ولاية السودان
نتائج الأساس 2023

قامت وزارة التربية والتعليم بالسودان بتوفير رفع النتيجة وظهورها علي الموقع الرسمي للوزارة حيث يتم الدخول علي رابط الوزارة والاستعلام عن الكشف عن النتيجة واستخراجها برقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.
  • الذهاب إلى نتيجة شهادة الأساس.
  • العام الدراسي ٢٠٢٢م.
  • القيام بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • يجب أدخال رمز التحقق الظاهر أمامك علي الشاشة.
  • علينا بالنقر علي كلمة بحث والانتظار قليلا حتي يتم الحصول علي النتيجة ومعرفة جميع الدرجات التي تم الحصول عليها في كافة المواد الدراسية.

موعد نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023م

بعد أن تم تأدية الامتحانات والقيام بتصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات والمراجعة يتم بعدها مرحلة القيام باعتماد النتيجة ورفعها علي موقع وزارة التربية والتعليم رسميا ليقوم جميع الطلاب الشهادة الأساسية بدولة السودان الحصول علي درجاتهم  سوف يتم ظهور النتيجة اليوم الموافق 21 يوليو 2023.

وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم

من المقرر يتم الدخول علي الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم بالسودان للكشف عن نتيجة الأساس برقم الجلوس لعام ٢٠٢٢م وذلك من خلال قيامك بالنقر علي هذا الرابط (result.esudan.gov.sd) وتسجيل رقم الجلوس به ورمز التحقق والضغط علي عرض النتيجة لاستخراجها.

نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم ٢٠٢٢م

قام الطلاب بتأدية امتحاناتهم في شهادة الأساس لعام ٢٠٢٢م بدولة السودان في حالة شفافية وتأمين لنظام المراقبة و الامتحانات والحرص علي عدم وجود أي محضر غش حيث تمت الأمور علي اكمل وجه وتم عمل اللازم نحو أمور ظهور النتيجة حيث يتم ظهورها خلال ساعات من الآن نتمنى لجميع أبناء السودان كل النجاح والتوفيق والازدهار الدائم.55

وصلنا معكم لختام شرح هذا التقرير، فإذا لم تتمكن عزيزي القارئ من الاطلاع على النتيجة، سجل بياناتك أسفل هذا المقال الخاص ب لينك مباشر استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 ولاية السودان.

هذا الخبر “لينك مباشر استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 ولاية السودان
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.