استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023 نتائج الصف الثامن sudan results

23 يوليو, 2022

استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023 ، من المقرر أن يكون اليوم بث المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الصف الثامن 2023 ولاية الخرطوم. وهذا الموعد هو من أهم المواعيد التي ينتظرها الطلاب السودانيين، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول إلى رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم. انتهت الترتيبات اللازمة لتجهيزات المؤتمر يوم أمس، وكان هذا بحضور كل من المدير العام للتعليم في الخرطوم ووزارة التربية يوسف النابر. مع مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون ومسؤولين بالوزارة، وتم الحديث عن مؤتمر إعلان نتائج امتحانات شهادة الاساس السودان 2023 sudan results. وتعتبر هذه الشهادة من أهم المراحل لأنها انتقالية، والطالب في حالة نجاحه سينتقل إلى مرحلة الثانوية. وبعد إعلانها في المؤتمر يمكنكم الحصول عليها عبر موقع نتيجة شهادة الاساس moe.gov.sd الرسمي.

استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023

ستتمكنون اليوم من استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023 في مؤتمر سينعقد بإشراف وزارة التربية. ويعتبر موعد نتائج الصف الثامن 2023 ولاية الخرطوم برقم المقعد من أهم النتائج التي يترقبها الطلاب السودانيين منذ أن انتهت الامتحانات. هذه الأخيرة بدأت في الثاني والعشرين من شهر مايو، وانتهت في الثلاثين من الشهر. وللتعرف على النتيجة يدخل المستعلم إلى رابط نتيجة شهادة الأساس الخرطوم sudan results ويتبع الآتي:

  • يجب أن يقوم الطالب بالولوج مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية على الإنترنت
  • في الخطوة الموالية عليه أن يقوم بالنقر على زر نتائج الصف الثامن الخرطوم 2023
  • يختار الشخص الولاية التي يدرس، ويحدد نتيجة الاساس ولاية الخرطوم
  • يتعين عليه القيام بكتابة رقم الجلوس الامتحاني في المكان المخصص له، ثم يدرج رمز التحقق المرئي
  • ينقر على كلمة بحث الظاهرة أمامه على الشاشة، وينتظر للحظات حتى تظهر له النتيجة الخاصة به.

نتائج الصف الثامن 2023 ولاية الخرطوم

سيتم تفعيل موقع نتيجة شهادة الاساس الخرطوم moe.gov.sd لكي يتمكن كل طالب من استخراج نتيجته في الساعات القليلة المقبلة. وقد وفرته وزارة التربية من أجل تسهيل الأمور، على الرغم من التحديات الصعبة التي تواجه الوزارة. إلا أن الامتحانات تمت بنجاح في كل المراكز، لقد بلغ عدد الممتحنين 237 ألف طالب، وانقسموا على 1221 مركز امتحاني. حاليا لم يبق سوى إعلان نتيجة الأساس ولاية الخرطوم برقم المقعد.

نصل إلى ختام مقال استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023، تعتبر من ضمن أبرز النتائج المنتظرة في السودان في الوقت الحالي. بعد المؤتمر سيتمكن كل طالب من استخراج نتائج الصف الثامن 2023 ولاية الخرطوم برقم الجلوس. حاولنا أن نجمل لكم بشكل عام كل التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر، مع العلم بأنها ستكون متاحة إلكترونيا على رابط نتيجة الأساس 2023 moe.gov.sd.

هذا الخبر “استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023 نتائج الصف الثامن sudan results
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.