رابط موقع نتائج التاسع اليمن202 صنعاء موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية res-ye.net وطباعة النتيجة لشهادة الثانوية العامة والمعادلة

15 أغسطس, 2022

يبحث طلاب الثانوية العامة اليمنية 2023 عن رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 صنعاء في مختلف أنحاء الجمهورية اليمنية على نتائج التاسع الأساسي والذي سوف يتم نشرها خلال الفترة الحالية ومن المفترض أن تخصص وزارة التربية والتعليم اليمنية منصة لعرض نتائج التاسع 2023 عليها بعد أن انتهت من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال الفترات القليلة الماضية.

نتائج الصف التاسع 2023 اليمن صنعاء

وقالت مصادر من وزارة التربية والتعليم اليمنية، أن نتائج الثانوية العامة 2023 نتائج الصف التاسع الأساسي اليمن 2023 صنعاء  أصبحت متاحة من خلال الموقع الإلكتروني ويمكن الاستعلام عنها إلكترونيا، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للنتائج والشهادات الرسمية، حتى يتمكن الطلاب في جميع مدارس المحافظات اليمنية من الاستعلام عن النتيجة عن بُعد إلكترونيا دون الحاجة للتوجه إلى المدرسة، وأكدت عن قرب الانتهاء من التصحيح والرصد في الكنترولات، ثم بعد ذلك معرفة العشرة الأوائل على دولة اليمن، وتم ظهور النتيجة بعد أن قام الوزير باعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2023

وتزايدت معدلات البحث عن رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس من خلال موقع النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة التابع لوزارة التربية والتعليم اليمنية لاختبارات الدور الأول لطلاب الشهادة الثانوية العلمية والأدبية والشهادات المعادلة لها بعد اعتمادها رسميا ونشرها إلكترونيا للتيسير على الطلاب في استخراجها بكل سهولة.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2023 اليمن

وخلال هذا التقرير سنوفيكم بكافة التفاصيل حول نتائج التاسع اليمن 2023 وعلى الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها لكي يحصل الطالب على نتائج الصف التاسع اليمن 2023 من خلال المنصة الإلكترونية وأيضا حصول كل طالب على المستخرج والبيان الرسمي والذي يفيد بكامل درجاته عن ما اجتازه من اختبارات بتلك المرحلة الدراسية المهمة.

  • الخطوة الأولى لا بد من يسجل الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • الثانية يفون بالدخول على الموقع ثم يقوم الطالب بتحديد سنته الدراسية، ومختلف المواد التي قد درسها.
  • الثالثة يقوم الطالب بملئ كافة البيانات في الحقول الموجودة في الموقع الإلكتروني وهي عبارة عن خانات فارغة وأمام كل خانة البيان المطلوب تعبئته.
  • الرابعة يقوم الطالب بعد الانتهاء من ملئ كافة البيانات المطلوبة بالضغط على زر إرسال.
  • الخامسة يتم المراجعة بعد أن يرسل الطالب الطلب وبعض لحظات يتم خلالها التحمل يقوم الطالب بالضغط على الزر المخصص للاستعلام.
  • الأخيرة بعد انتهاء خطوات الاستعلام بشكل كامل. وبعدها يطلع الطالب على نتيجته فور الضغط على الزر المخصص لعرض نتائج الصف التاسع 2023 اليمن بالتفصيل.
  • ما أن تظهر نتائج الصف التاسع اليمن 2023 بصوره شهادة إلكترونية على الشاشة. ويمكن للطالب أن يدفعها من خلال طابعه المكتب أو يقوم بتحميلها بصيغة ال pdf.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.