أخبار التعليم

بالتزامن مع قرار المركز الوطني للأرصاد .. ما آخر أخبار ادارة تعليم عسير تويتر اليوم؟

أصدرت ادارة تعليم عسير تويتر بعض القرارات الهامة للطلاب ومنسوبي ومنسوبات التعليم، تحرص الإدارة على توفير الكثير من سُبل الراحة إلى الطلاب من أجل المحافظة عليهم، كما تشهد المملكة العربية السعودية تساقط كميات كبيرة من الأمطار والتي تصل في بعض الأحيان إلى حد السيول في بعض المناطق المتفرقة من المملكة ومن المتوقع أن تستمر الأمطار لبعد غد.

ادارة تعليم عسير تويتر

صرحت إدارة تعليم عسير بناءً على التقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع فقد تقرر استمرار تحويل الدراسة ليوم غدٍ الاثنين 1444/09/05 حتى تكون عن بعد عبر منصة مدرستي إلى جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم ومدارس ومكاتب تعليم عسير.

إدارة تعليم صبيا

أعلنت إدارة تعليم صبيا استمرار تعليق الدراسة الحضورية ليوم غد وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي بسبب التقارير التي وردت من الأرصاد الجوية، وقال متحدث إدارة تعليم صبيا في تغريدة لها من خلال الصفحة الرسمية عبر تويتر، بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس ومكاتب التعليم، فقد تقرر استمرار الدراسة ليوم غد الاثنين الموافق 1444/09/05 عبر منصة مدرستي في جميع مدارس الإدارة ومكاتب التعليم.

هل يتم تعليق الدراسة في الرياض؟

لم يتم إصدار أي قرار من قبل إدراة تعليم الرياض بتعليق الدراسة الحضورية غداً الاثنين في مناطق ومدارس الرياض، ولكن أُعلنت حالة من الاستقرار ومتوسط من معدل تساقط الأمطار، وفي حالة إصدار أي أوامر جديدة بتعليق الدراسة سنوافيكم بالتقارير.

تعليق الدراسة في جازان

قامت إدارة تعليم جازان بتعليق الدراسة الحضورية في مناطق جازان ومدارس وجامعات المحافظة، طبقاً للتقارير التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد، والتي تُبنأ بتساقط كميات كبيرة من الأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة.

كيفية حضور الدرس مدرستي

بعد قرار تعليق الدراسة غداً الاثنين في مدارس وجامعات متفرقة من المملكة العربية السعودية فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر مدرستي، وخطوات تسجيل الدخول لحضور الدرس هي:

  •  التوجه إلى منصة مدرستي.
  • تسجيل الدخول إلى حساب الطالب وإدخال كلمة السر واسم الطالب.
  • الدخول إلى جدولي من الصفحة الرئيسية.
  • قم باختيار الحصة التي ترغب في حضورها.
  • ثم قم بالنقر على رابط الحصة.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى