ابل تخطط لإطلاق هاتف iPhone 14 Mini في الحدث المقرر عقده في سبتمبر

ابل تخطط لإطلاق هاتف iPhone 14 Mini في الحدث المقرر عقده في سبتمبر

شارك “Evan Blass” تفاصيل جديدة حول مؤتمر ابل القادم، حيث أكد على أن ابل تستعد لإطلاق 7 من الأجهزة خلال الحدث المقبل، على أن تتضمن هذه الأجهزة هاتف iPhone 14 Mini مع أجهزة آيباد جديدة.

تتوالى التسريبات التي تقدم مزيد من التفاصيل حول حدث ابل المرتقب، وتأتي التفاصيل الجديدة عبر تقرير ” 91mobiles” الذي يرتكز على تسريبات “Evan Blass”.

ولقد إستعرض التقرير الأجهزة والهواتف المقرر الإعلان عنها في الحدث المتوقع إنطلاقه في 7 من سبتمبر، والتي أشير فيها إلى أن ابل تقدم 7 أجهزة خلال الحدث تشمل الآتي:

Apple 17 - ابل تخطط لإطلاق هاتف iPhone 14 Mini في الحدث المقرر عقده في سبتمبر

  1. هاتف iPhone 14 Mini
  2. هاتف iPhone 14
  3. هاتف iPhone 14 Pro
  4. هاتف iPhone 14 Pro Max
  5. الجيل العاشر من iPad 10.2
  6. الجيل السادس من iPad Pro 12.9
  7. الجيل الرابع من iPad Pro 11

كما أكد التقرير من جديد على أن ابل تعقد الحدث المرتقب في 7 من سبتمبر، على أن تبدأ في شحن الأجهزة الجديد في 16 من سبتمبر.

ويظهر هاتف iPhone 14 Mini في التسريبات من جديد رغم تأكيد الكثير من التقارير على أن شركة ابل لن تقدم إصدار Mini هذا العام، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد على خطط الشركة لإطلاق iPhone 14 Mini وأيضاً على أن ابل لن تقدم إصدار iPhone 14 Max أو iPhone 14 Plus.

ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن المبيعات الضعيفة لإصدار iPhone 13 Mini تدفع ابل لإلغاء إصدار Mini هذا العام.

من جانب أخر تقدم ابل أجهزة iPad Pro بحجم 12.9 إنش وبحجم 11 إنش للعام 2022 بمعالج M2 الجديد من ابل، كما تأتي الأجهزة بشاشات mini-LED.

أيضاً من المقرر أن يأتي الجيل العاشر من جهاز iPad منخفض التكلفة بتصميم جديد يختفي فيه زر التشغيل الرئيسي من اللوحة الأمامية للجهاز، لذا نترقب تفاصيل جديدة عن الحدث خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع