إعلان جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 نصف العام جدول أمتحانات المحافظات

16 ديسمبر, 2022

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 والذي تم إعلانه من وزارة التربية والتعليم وذلك لقرب موعد امتحانات . نصف العام الفصل الدراسي الأول كما جاء في تصريح الوزارة عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية . والتي ستبدأ في مطلع شهر يناير القادم 2023 كما أن امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 . تم عرضها بالتفصيل علي موقع الوزارة بجانب البيان الصادر أيضاً عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأولي لكافة المراحل الدراسية المختلفة . وعبر سطور مقال اليوم من “موقع ارابيا” سنعرض تفاصيل جداول امتحانات نصف العام الشهادة الإعدادية 2023 كما جاء من وزارة التربية والتعليم .

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

جداول امتحانات نصف العام الشهادة الإعدادية 2023 تم تحديده لجميع الصفوف الدراسية بأنه سينطلق يوم 14 من شهر . يناير القادم 2023 كما تقرر أن تستمر امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 مع باقي الصفوف الدراسية . إلي يوم 26 يناير بواقع 12 يوماً للامتحانات كما أن جدول امتحانات الثالث الإعدادي سيشمل كامل المواد الدراسية . والتي تجمع في طياتها مناهج شهور شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر . كما تحدد مع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نصف العام . درجات امتحانات نصف العام والتي سنعرضها تفصيلياً في سطور مقال “موقع ارابيا” التالية .

درجات نصف العام الصادرة مع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 جاء من وزارة التربية والتعليم مع الدرجات المعلنة من الوزارة . الخاصة بامتحانات نصف العام كالتالي :-

  • تحدد حصول الطالب علي نسبة 80% من درجة اختبار نهاية الفصل الدراسي .
  • كما جاءت الدرجة الخاصة بالشهر نسبتها 10% التي يحصل عليها كل طالب .
  • كذلك بجانب تحديد نسبة 5% من حضور الطالب والمواظبة والانضباط .
  • كما جاء مع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 تحديد نسبة 5% علي سلوك الطالب طوال الفصل الدراسي .
  • جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 للشهادة الإعدادية نتعرف علي تفاصيله في سطور “موقع ارابيا” التالية .

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول

  • سيبدأ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 18 يناير بمادة الخط العربي ، اللغة العربية ، التربية الدينية ، الإملاء .
  • كما تقرر أن يكون جدول امتحانات الثالث الإعدادي لمادة الدراسات الاجتماعية ، الكمبيوتر ، تكنولوجيا المعلومات يوم 21 يناير
  • كذلك بجانب تحديد موعد اختبارات مادة التربية الفنية ، والهندسة يوم 22 من شهر يناير القادم .
  • كما ستكون اختبارات مادة اللغة الانجليزية يوم 24 من شهر يناير 2023 .
  • موعد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 سيكون يوم 25 من يناير 2023 لمادة العلوم ، التربية الرياضية .
  • جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023امتحانات الترم الأول الشهادة الإعدادية

    تصريحات وزارة التربية والتعليم عن الصف الأول والثاني الإعدادي

    جاءت التصريحات من وزارة التربية والتعليم عن الصف الأول والثاني الإعدادي بتحديد المواعيد الخاصة باختباراتهم . كما تم رفع المواعيد الخاص بكافة المواد الدراسية الخاصة بالصفين علي موقع وزارة التربية والتعليم . والتي انحصرت بين موعد يوم 4 من شهر يناير القادم حتي يوم 16 يناير وذلك للصف الأول الإعدادي . كما تم توضيح موعد اختبارات الصف الثاني الإعدادي والتي ستبدأ يوم 5 من شهر يناير . كذلك بجانب استمرارها حتي يوم 17 من يناير بفارق يوم واحد عن الصف الأول الإعدادي .

    جدول امتحانات الشهادة الإعداديةموقع وزارة التربية والتعليم

    جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 والتي تم التصريح عنه من وزارة التربية والتعليم المصرية والتي ستنطلق . في شهر يناير 2023 من العام الجديد ونتمنى النجاح والتوفيق لكافة الطلاب بأذن الله . كما تم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم لكي ما يتم التعرف علي كافة تفاصيل النتائج للفصل الدراسي الأول وقت صدورها . كذلك بجانب أنه تم أرفاق الصور التوضيحية الخاصة بالمواعيد الشاملة لكافة المواد الدراسية . موضحاً بها كل مادة والوقت المحدد للاختبار لكل مادة كما وضحت علي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية . وفي حالة قيام الوزارة بتصريحات أخري تخص سير العملية الخاصة بالاختبارات . سنوافيكم بها عبر “موقع ارابيا” ومقال آخري جديد يحتوي علي كافة المعلومات .

    التعليقات مغلقة.