آخر الأخبار

إعلان تشويقي يؤكد على موعد الحدث القادم للإعلان عن Osmo Action 4

تستعد شركة DJI لعقد حدث قريباً للإعلان عن كاميرة الأكشن Osmo Action 4، ولقد أكدت التفاصيل على موعد الحدث المرتقب في 2 من أغسطس.

أطلقت شركة DJI مؤخراً طائرة Air 3 المميزة بوزن 720 جرام، وكاميرة بدقة 48 ميجا بيكسل، والآن تستعد الشركة للإعلان عن كاميرة الأكشن Osmo Action 4.

ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن شركة DJI تخطط للإعلان عن الإصدار الجديد من سلسلة كاميرات الأكشن Osmo في حدث يعقد في 2 من أغسطس، وهو ما أكد عليه إعلان تشويقي نشر مؤخراً من DJI.

Osmo Action 4 - مدونة التقنية العربية

أيضاً لا يكشف الإعلان التشويقي عن تصميم كاميرة الأكشن القادمة، إلا أن الجزء الذي يظهر في الإعلان التشويقي يحاكي الصور ثلاثية الأبعاد المسربة السابقة لكاميرة Osmo Action 4.

ولقد شارك حساب Quadro_News العديد من الصور ثلاثية الأبعاد والتي تظهر في الصور المسربة مع ساعة تحاكي جهاز تحكم عن بعد مصغر، والتي تهدف إلى تصميم أكثر مرونة لكاميرة الأكشن، ومن المتوقع أن يتوفر هذا الملحق بشكل منفصل.

DJI Osmo Action 4 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر كشفت التسريبات عن بعض من مواصفات Osmo Action 4، حيث تضم الكاميرة مستشعر CMOS بحجم 1/1.3 إنش، ويدعم تسجيل فيديو بدقة 4K، عند 120 إطار لكل ثانية، ومن المتوقع أن تنطلق كاميرة الأكشن للأسواق بسعر يبدأ من 429 يورو.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى