إعلان تشويقي يؤكد خطط موتورولا لإطلاق هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل

شاركت موتورولا إعلان تشويقي اليوم أكدت من خلاله على خططها لإطلاق هاتف بمستشعر كاميرة بدقة 200 ميجا بيكسل.

تعقد شركة موتورولا حدث في شهر يوليو لإطلاق أول الهواتف الذكية المميزة بمستشعر 200 ميجا بيكسل، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل دقيقة حول هذا الإصدار.

من جانب أخر أكدت التقارير السابقة خطط موتورولا للإعلان عن إصدار جديد من هواتف الذكية التي تأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، والذي يعرف الآن بهاتف “Frontier”.

كاميرة بدقة 200 ميجا

كاميرة بدقة 200 ميجا

وتشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار يضم مستشعر الكاميرة المميز بدقة 200 ميجا بيكسل والمطور من العملاق الكوري سامسونج، على أن تدعم الكاميرة إنتاج صور بدقة 12.5 ميجا بيكسل، أو بدقة 50 ميجا بيكسل بإستخدام تقنية دمج البيكسل.

من جانب أخر يأتي هذا الإصدار بمستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل، والذي يدعم تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل تحديث 30 إطار لكل ثانية.

كما يأتي الهاتف بشاشة pOLED بحجم 6.67 إنش، بمعدل تحديث 144Hz، ودعم RAM، ويضم الهاتف بطارية 4500 mAh، ومن المقرر أن يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي، والشحن السلكي بقدرة 125W.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ إعلان تشويقي يؤكد خطط موتورولا لإطلاق هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .