إعلانات تشويقية وصور تستعرض بعض من مواصفات Honor 70

شاركت Honor عدد من الإعلانات التشويقية التي تكشف من خلالها عن بعض من مواصفات سلسلة Honor 70، مع نماذح لصور إلتقطتها عدسات الكاميرة في هذه الإصدارات.

تكشف Honor النقاب عن سلسلة هواتف Honor 70 في نهاية شهر مايو الجاري، ولقد شغلت الإصدارات المرتقبة عدد من التسريبات، واليوم تؤكد الشركة بشكل رسمي على بعض من المواصفات من خلال إعلانات تشويقية جديدة.

Honor 70 Pro - مدونة التقنية العربية

ولقد أوضحت الإعلانات التي نشرت على منصة Weibo أن سلسلة Honor 70 تتضمن ثلاثة من الإصدارات تشمل الإصدار الرئيسي مع Honor 70 Pro وأيضاً Honor 70 Pro Plus.

ومن المقرر أن يدعم الإصدار الرئيسي معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Gen 1، بينما يأتي إصدار Honor 70 Pro بمعالج Dimensity 8000، وينطلق هاتف Honor 70 Pro Plus بمعالج Dimensity 9000.

Honor 70 Pro Plus - مدونة التقنية العربية

كما يأتي Honor 70 Pro Plus بشاشة BOE OLED، مع معدل تحديث مرتفع، بينما تتميز إصدارات Pro بتقنية LTPO لمعدل تحديث ديناميكي.

أيضاً تأتي الإصدارات الثلاثة من سلسلة Honor 70 بمستشعر سوني IMX800 كبير بدقة 54 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1/1.49، وفتحة عدسات f/1.9.

Honor 70 camera - مدونة التقنية العربية

ولقد شاركت Honor نماذج لصور إلتقطتها عدسات Honor، مع تقنية دمج البيكسل، ومع سطوع الشمس في خلفية المشهد، حيث تظهر الصور بتفاصيل دقيقة وألوان مشرقة، مع العلامة المائية التي تؤكد إلتقاط الصور بالمستشعر الجديد.

من جانب أخر أكدت الشركة على أن هاتف Honor 70 يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، بينما يدعم هاتفي Honor 70 Pro، وHonor 70 Pro Plus تقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

Honor 70 Pro 100W - مدونة التقنية العربية

المصدر

نشكرك لمتابعة “ إعلانات تشويقية وصور تستعرض بعض من مواصفات Honor 70” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .