إطلاق سماعات Redmi Buds 3 Lite في الهند مع بطارية تصل إلى 18 ساعة

20 يوليو, 2022

تم إطلاق سماعات Redmi Buds 3 Lite اللاسلكية في الهند إلى جانب هاتف Redmi K50i 5G. وعلى ما يبدو، تتميز سماعات الأذن ببعض الميزات الرائعة وبسعر مناسب.

تم إطلاق سماعات Redmi Buds 3 Lite

سماعات Redmi Buds 3 Lite

وفقًا للشركة، توفر السماعات ما يصل إلى 18 ساعة من وقت اللعب بعد الشحنة الواحدة، كما انها تأتي بتصميم مريح داخل الأذنين. وتأتي Redmi Buds مزودة بميزة عزل الضوضاء البيئية ومقاومة الغبار والماء مع معيار IP54.

تأتي سماعات Redmi Buds 3 Lite بسعر 1999 روبية هندية (أي حوالي 25 دولار) وستكون متاحة بسعر خاص روبية وهو 1499 روبية (حوالي 19 دولارًا). سيتم طرح سماعات الأذن للبيع في الهند من خلال Amazon. لاحظ أن السعر الخاص سيبقى لمدة يومين فقط. وتتوفر السماعات باللون الأبيض والأسود، وسيتم بيع سماعات الأذن في الهند في 31 يوليو.

سماعات Redmi Buds 4 Pro ستصل إلى جانب مجموعة Redmi Note 11T مع دعم Bluetooth 5.3

وتأتي Redmi Buds 3 Lite بمواصفات رائعة بالنسبة للسعر، بما في ذلك شحن USB-C واتصال Bluetooth 5.2 وعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة بين سماعات الأذن وحافظة الشحن. يمكن أن تمنح سماعات الأذن وحدها ما يصل إلى 5 ساعات من وقت التشغيل بعد الشحنة واحدة.

يتم تشغيل Redmi Buds 3 Lite بواسطة محركات ديناميكية 6 مم تم ضبطها بواسطة Xiaomi Sound Lab. لا تحتوي السماعات الأذن على ميزة عزل نشط للضوضاء، لكن الشركة تدعي أنها توفر حجبًا لائقًا للضوضاء بمساعدة خوارزمية تقليل الضوضاء. تتميز Redmi Buds أيضًا بوضع ألعاب بزمن انتقال منخفض لتجربة ألعاب غامرة.

تأتي سماعات الأذن مع العديد من أدوات التحكم باللمس للسماح للمستخدمين بإدارة مستوى الصوت ورفض/الرد على المكالمات وإيقاف تشغيل وضع اللعبة وتنشيط المساعد الصوتي والمزيد.

تأتي سماعات الأذن خفيفة للغاية إذ تزن كل سماعة 4.04 جرام فقط.

المصدر

التعليقات مغلقة.