إطلاق سماعات الرأس B&W Px8 McLaren Edition

13 ديسمبر, 2022

في شهر سبتمبر الماضي، أطلقت Bowers & Wilkins سماعات Px8 في السوق. وفي شهر أكتوبر، أصدرت العلامة التجارية الإصدار الخاص Px8 007 في الذكرى الستين لتأسيس الشركة.

والآن، تعاونت العلامة التجارية مع شركة السيارات البريطانية الشهيرة ماكلارين لإطلاق سماعات Bowers & Wilkins McLaren Edition في الأسواق العالمية.

تتميز سماعات الرأس بأكواب وحزام للرأس باللون الرمادي مع خط من اللون البرتقالي من ماكلارين يلتف حول أغطية الأذن. كما يتميز الجزء الداخلي من قطعة الأذن باللون البرتقالي. توجد علامة McLaren التجارية على طوق الرأس بالإضافة إلى حقيبة الحمل ذات اللون الرمادي لسماعات الرأس.

تم تجهيز سماعات الرأس بمحركات 43.6 ملم من ألياف الكربون ومحرك إشارة رقمية قادر على إعادة إنتاج صوت 24 بت عبر AUX أو Bluetooth أو USB Type-C. تدعم جميع طرز B&W Px8 برامج ترميز AAC و SBC و aptX و aptX HD و aptX Adaptive Bluetooth.

وعلاوة على ذلك، تدعي Bowers & Wilkins أن عمر بطارية Px8 يصل إلى 30 ساعة، على الرغم من أننا نفترض أن هذا ينخفض مع تمكين وظيفة عزل الضوضاء.

يأتي إصدار Px8 McLaren متاح الآن للطلب في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة مقابل 799 يورو و 699 جنيهًا إسترلينيًا و 799 دولارًا أمريكيًا على التوالي.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.