أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور مجاناً

19 نوفمبر, 2022

هل تبحث عن برنامج تركيب شعر على الصور؟ أنت في المقال السليم، وذلك لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور مجاناً.

المحتويات عرض 1 تركيب اللحية والشعر 2 أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور 2.1 FaceApp 2.2 Man Hair style 2.3 Mooch 2.4 Beard Photo Editor 2.5 Beard Booth Studio 2.6 Beard Editor‏ 2.7 FaceMap 2.8 Beard 2.9 Manly 2.10 Hair and Beard Styles 2.11 Man Hair 2.12 Everlook 3 الخلاصة:

تركيب اللحية والشعر

أذا كنت تريد تجربة شيء جديد على صورك أو صور أصدقائك، أو كنت تريد معرفة شكلك باللحية فهذه القائمة من البرامج ستبهرك حقاً. كون أن معظمها يستخدم تقنية الذكاء الصناعي للتعرف على تفاصيل وجهك بشكل دقيق، ومن ثم القيام بتركيب لحية حقيقة على وجهك لتبدو حقيقة بنسبة كبيرة وغير مزيفة.

نعم صديقي، هذا النوع من البرامج أصبح منتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك لان فيه شيء من المتعة والمرح، كما أنها تتيح لك الفرصة لتجربة شيء جديدة والتعرف أن كان شعر الذقن أو اللحية يتناسب مع شكل وجهك أم لا.

ليس هذا وحسب، بل أن معظم هذه البرامج والتطبيقات تدعم إضافة قصات شعر مختلفة على صورك لترى أن كانت مناسبة بالنسبة لك أم لا. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور مجاناً.

أقرأ أيضاً: برامج دمج الصور للايفون

أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور

  • FaceApp
  • Man Hair style
  • Mooch
  • Beard Photo Editor
  • Beard Booth Studio
  • Beard Editor‏
  • FaceMap
  • Beard
  • Manly
  • Hair and Beard Styles
  • Man Hair
  • Everlook
  • أقرأ أيضاً: برامج تحريك الصور للايفون

    FaceApp

    FaceApp هو أفضل برنامج تركيب لحية للايفون والاندرويد

    FaceApp هو أفضل برنامج تركيب لحية للايفون والاندرويد، حيث يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الصناعي في تحليل شكل وجهك ووضع اللحية بشكل مناسب جداً على وجهك، سواء كنت مبتسم أو عابس أو أياً كان.

    ليس هذا وحسب، بل تستطيع عمل الكثير من الأمور المختلفة مع هذا التطبيق الرائع والمجاني، وذلك مثل: تركيب الشعر على الصور، زيادة حجم الشعر وتغيير لونه وقصاته، التلاعب بشكل الوجه من خلال جعله مبتسم أو صغر أو كبير في العمر، وغيرها من الأمور المذهلة لتكتشفها مع هذا التطبيق الرائع.

    للايفونللاندرويد

    Man Hair style

    Man Hair style هو برنامج تركيب لحية مميز للاندرويد

    Man Hair style هو برنامج تركيب لحية مميز للاندرويد، البرنامج متكامل من جميع النواحي، ومخصص للرجال بشكل أساسي. يمكنك من خلاله عمل الكثير من الأمور المتعلقة بالرجال فقط، من إضافة اللحية والشارب على الصورة، وتركيب قصات الشعر المختلفة، والنظارات الشمسية وغيرها.

    بل أن البرنامج يقدم لك أشياء أخرى مبهرة مثل: تركيب البدلات الرسمية على صورك، وإضافة الوشوم، ودمج عضلات البطن على صورك، وتغيير لون الشعر والشارب، والكثير من الأمور الرائعة.

    للاندرويد

    Mooch

    Mooch هو تطبيق لحية وشارب للايفون

    Mooch هو تطبيق لحية وشارب للايفون، حيث يمكنك التقاط صورة لوجهك من كاميرا الهاتف أو تحديدها من ألبوم الصور الخاص بك. تركيب اللحية والشارب على الصور في هذا البرنامج غير تلقائي، وستحتاج إلى التحكم بها وضبطها بنفسك.

    هذا الشيء يفضله الكثير من الأشخاص، خصوصاً أذا كان الذكاء الصناعي في التطبيق ضعيف نسبياً وليس كما هو الحال مع التطبيق الأول في قائمتنا.مجموعة كبيرة من اللحى والشوارب متاحة داخل هذا التطبيق المجاني للاستخدام بشكل مباشر على صورك.

    للايفون

    Beard Photo Editor

    Beard Photo Editor هو برنامج تركيب لحية تلقائي على الصور

    Beard Photo Editor هو برنامج تركيب لحية تلقائي على الصور، حيث يمتاز بقدرته على التعرف على تفاصيل الوجه بشكل دقيق، ومن ثم إضافة اللحية التي أخترتها على صورتك بشكل ممتاز.

    أكثر شيء يميز هذا التطبيق هو قدرته على تركيب اللحية أثناء تشغيلك الكاميرا دون الحاجة لالتقاط صورة، كما يدعم مجموعة كبيرة من اللحى والتي يزيد عدده عن 45 لحية. البرنامج يستخدم ذكاء صناعي متقدم، لذا ستحصل على لحية حقيقة وواقعية في صورك.

    للاندرويد

    Beard Booth Studio

    Beard Booth Studio هو تطبيق تركيب لحية على الصور للايفون

    Beard Booth Studio هو تطبيق تركيب لحية على الصور للايفون، حيث يمكنك وبكل بساطة التقاط صورة لوجهك، ومن ثم اختيار نوع اللحية التي تعتقد أنها مناسبة بالنسبة لوجهك كخطوة أولى.

    من ثم ستحتاج إلى ضبط حجم وزاوية اللحية لتتوافق مع شكل وجهك، كون التطبيق لا يدعم الضبط التلقائي وإنما الضبط اليدوي. مجموعة لا بأس بها من اللحى والشوارب الحقيقة ستجدها متاحة داخل هذا التطبيق.

    للايفون

    Beard Editor‏

    Beard Editor‏ هو برنامج تركيب لحية حقيقية للاندرويد

    Beard Editor‏ هو برنامج تركيب لحية حقيقية للاندرويد، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 100 لحية حقيقية متوفرة داخل التطبيق بشكل مجاني. مع وجود نظام تحكم يدوي، يمكنك ضبط حجم وزاوية اللحية بكل سهولة.

    ليس هذا وحسب، بل تستطيع التلاعب بكثافة اللحية من خلال ضبط شفافيتها. أيضاً يمكنك تعديل صورك بشكل عام من خلال إضافة التأثيرات الورقية وغيرها من التأثيرات الرائعة على صورك.

    للاندرويد

    FaceMap

    FaceMap هو برنامج تركيب لحية لصورتك للايفون

    FaceMap هو برنامج تركيب لحية لصورتك للايفون، حيث يعد هذا البرنامج واحد من أقوى برامج تعديل الوجوه في الصور كونه يمتلك تقنية ذكاء صناعي متميزة. تستطيع بكل تأكيد تركيب اللحية والشعر على صورك بكل سهولة وبشكل تلقائي.

    كما يمكنك التلاعب بصور وجهك من خلال تحويل نفسك إلى شخص صغير أو كبير في العمر، أيضاً خاصية تحويل الصور إلى كرتون ممتازة ولا غبار عليها، وغيرها من الأمور المميزة التي يمكنك اكتشافها مع هذا التطبيق المجاني.

    للايفون

    Beard

    Beard هو برنامج تركيب ذقن رائع للاندرويد

    Beard هو برنامج تركيب ذقن رائع للاندرويد، حيث تستطيع الوصول إلى أكثر من 180 ذقن وشارب وبعض الأكسسوارات مث النظارات الشمسية. ستعتمد على أصبعك في التحكم حجم وزاوية اللحية أو الشارب لضبطها على مقاس وجهك لتبدو واقعية.

    كما توجد مجموعة واسعة من قصات الشعر الجاهزة للاستخدام على صورك. يمتاز البرنامج بكونه سهل الاستخدام، ولا يحتاج إلى لبعض نقرات بسيطة لتركيب كل شيء. البرنامج مجاني ومتاح فقط للاندرويد.

    للاندرويد

    Manly

    Manly هو برنامج تحرير صور خاص بالرجال

    Manly هو برنامج تحرير صور خاص بالرجال، حيث أن أحد أهم أدوات هذا البرنامج الرائع هي أداة إضافة لحية للصورة بشكل تلقائي وممتاز جداً. البرنامج يعتمد على الذكاء الصناعي في عملية تركيب اللحية والشعر في الصور.

    يمكنك عمل الكثير مع هذا البرنامج الخاص بالرجال، حيث تستطيع تكبير عضلات جسمك، إضافة عضلات البطن، تغيير قصة الشعر، تغيير لون العينيين، والكثير من الأشياء الرائعة والمختلفة ستجدها في هذا التطبيق المميز.

    للايفونللاندرويد

    Hair and Beard Styles

    Hair and Beard Styles هو برنامج تركيب شعر على الصور للايفون

    Hair and Beard Styles هو برنامج تركيب شعر على الصور للايفون، سواء كان هذا الشعر للرأس أو الذقن أو الشارب. يمتاز البرنامج بكونه سلس وسهل الاستخدام، كما يمتلك تقييم جيد جداً على آبل ستور، وهذا ما جعله واحد من أفضل برامج تركيب الشعر على الصور.

    العديد من أنواع القصات المختلفة والمدهشة للشارب واللحية وشعر الرأس ستجدها في هذا التطبيق الرائع والمجاني. البرنامج للأسف متاحة لأجهزة أيفون فقط، ولا تتوفر نسخة منه لهواتف أندرويد.

    للايفون

    Man Hair

    Man Hair هو برنامج تركيب اللحية المتكامل

    Man Hair هو برنامج تركيب اللحية المتكامل، حيث يمكنك الاعتماد عليه في تعديل شخصيتك بالكامل، وذلك من خلال إضافة العديد من الأمور المختلفة مثل: اللحية، والشارب، والشعر، والبدلات الرسمية، والوشم، والنظارات الشمسية، والقبعات.

    مع العديد من قصات الشعر وأشكال الشوارب المختلفة والجميلة، يمكنك إضافة العديد منها بكل سهولة. البرنامج مجاني بالكامل ومتوفر على هواتف نظام أندرويد فقط.

    للاندرويد

    Everlook

    Everlook هو برنامج تركيب لحية وشنب للايفون

    Everlook هو برنامج تركيب لحية وشنب للايفون، حيث يعد هذا التطبيق محرر وجه مثالي للرجال والنساء بشكل عام. مع وجود العديد من الأدوات الرائعة، ستجد أداة إضافة الذقن والشارب، وهي ممتازة وذات دقة جيدة جداً.

    يمكنك وبكل تأكيد الاستفادة من باقي أدوات البرنامج المتاحة وهي كالتالي: أدوات تنظيف الوجه بشكل عام، إضافة العضلات بشكل واقعي، أداة تطويل الأرجل، مؤثرات وفلاتر عديدة، والكثير من الأمور القوية ستجدها في هذا التطبيق.

    للايفون

    أقرأ أيضاً: برامج تحسين جودة الصورة

    الخلاصة:

    مازال الذكاء الصناعي يبهرنا يوم بعد يوم، وما زال مطوري التطبيقات والبرامج يبدعون في صناعة أشياء وبرامج مدهشة جداً ومن شأنها أن تساعد في الكثير من الأمور المختلفة.

    هذه التطبيقات بكل تأكيد للمرح، أو لتجربة ما إذا كنت تريد معرفة هل اللحية ستناسب وجهك أم لا. كانت هذه هي قائمة أفضل 12 برنامج تركيب لحية وشعر على الصور مجاناً. نراكم في قائمة برامج جديدة ومفيدة قريباً جداً.

    التعليقات مغلقة.