أفضل 11 برنامج تعارف القريب منك مجاناً للايفون والاندرويد 2023

22 ديسمبر, 2022

هل تبحث عن برامج تعارف القريب منك؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 11 برنامج تعارف القريب منك مجاناً للايفون والاندرويد 2023.

المحتويات عرض 1 برامج تعارف القريب منك 2 برامج تعارف 3 أفضل 11 برنامج تعارف من حولك للايفون والاندرويد 3.1 Nextdoor 3.2 Meetup 3.3 Bumble 3.4 Peanut 3.5 Skout 3.6 Nearify 3.7 MeetMe 3.8 Tinder 3.9 SayHi 3.10 SelfieYo Chat 3.11 Qeep 4 الخلاصة:

برامج تعارف القريب منك

البرنامجالوصف
Nextdoorهو واحد من أقوى تطبيقات تعارف القريب منك للايفون والاندرويد.
Meetupهو واحد من أشهر برامج التعارف المجانية لعام 2023.
Bumble هو واحد من أفضل برامج التعارف لعمل مكالمات فيديو مجانية.
Peanutهو تطبيق تعارف مجاني مخصص للنساء.
Skoutهو أحد برامج شات تعارف مميز للايفون والاندرويد.
Nearifyأحد برامج تعارف القريب منك والتي تعتمد بشكل أساسي على من حولك.
MeetMeهو أفضل برنامج تعارف مجاني من وجهة نظري لعام 2023.
Tinderهو واحد من أشهر برامج التعارف المجانية والحائز على شعبية كبيرة.
SayHiهو برنامج تعارف مجاني مشهور على مستوى العالم على اجهزة الايفون والاندرويد.
SelfieYo Chatهو من ضمن أفضل برامج شات تعارف لعام 2023.
Qeepهو من أفضل برامج تعارف للايفون والاندرويد للتعرف على أشخاص قريبين منك.

برامج تعارف القريب منك

أقرأ أيضاً: مواقع دردشة فيديو

برامج تعارف

مع التطور الذي يشهده العالم بشكل كبير ومتسارع وانتشار الأوبئة والحروب وغيرها الكثير من الأسباب، أصبح الكثير من الشباب يفضل الجلوس في المنزل والانطواء على أنفسهم لفترات طويلة، فقد ترى الشخص منهم يخرج فقط لقضاء بعض الأمور المهمة ومن ثم يعود للمنزل بسرعة.

وكما أننا في عالم الأنترنت والهواتف الذكية، فمن المنطقي أن يلجأ الشباب أو حتى الكبار إلى حيلة أخرى للتعرف على أناس جدد من حولهم من خلال الإنترنت وبرامج التعارف المنتشرة بكثرة هذه الفترة. وهذا شيء منطقي كون الإنسان الطبيعي يميل للعيش في مجتمعات مترابطة.

مع عودة الحظر من جديد في بعض الدول، أصبح الحصول على برنامج تعارف من حولك للايفون أو للاندرويد شيء قد يكون مهم للكثير من الأشخاص، وذلك لكيلا يفقدوا علاقاتهم الاجتماعية مع أبناء منطقتك. ميزة برامج التعارف هذه مساعدتك على التعرف على من هم حولك تلقائياً أو من خلال أدخال بياناتك مثل العنوان وما إلى ذلك. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 11 برنامج تعارف القرب منك مجاناً للايفون والاندرويد 2023.

أقرأ أيضاً: برامج دردشة فيديو عشوائية

أفضل 11 برنامج تعارف من حولك للايفون والاندرويد

Nextdoor

Nextdoor هو أفضل برنامج تعارف القريب منك للايفون والاندرويد

Nextdoor هو أفضل برنامج تعارف القريب منك للايفون والاندرويد في رأيي المتواضع، لذا أذا كنت تريد التعرف على جيرانك بشكل أكبر ولكن لا تستطيع أن تواجههم أبدًا لأي سبباً كان، فأن برنامج Nextdoor هو أحد أفضل برامج التعارف للأشخاص القريبين منك.

في الحقيقة البرنامج عبارة عن شبكة اجتماعية خاصة للمناطق، حيث يمكن للتطبيق التعرف على من هم قريبين منك بسهولة، مما يتيح لكم التواصل وتبادل الأخبار حول المجتمع المحلي عبر الهواتف الذكية. إنه مثالي لإجراء أول تواصل مع جيرانك الجدد والتعرف عليهم.

للايفونللاندرويد

Meetup

Meetup هو واحد من أفضل برامج التعارف المجانية

Meetup هو واحد من أفضل برامج التعارف المجانية، والذي يعمل مع آلاف المدن حول العالم. هدف البرنامج الرئيسي هو مساعدة الأشخاص على التواصل مع أشخاص لديهم نفس الشغف والهدف والمصالح المشتركة، ليس هذا وحسب بل أن البرنامج يمكنك من التعرف على من هم حولك بسهولة.

من خلال التسجيل في البرنامج، يمكنك التحقق على الفور مما تقدمه منطقتك المحلية من مجموعات. سواء كان الأمر مجرد مجموعات تعارف مليئة بالأشخاص من نفس عمرك، أو مجموعات من محبي التكنولوجيا، أو اللياقة البدنية، أو ألعاب الفيديو، وغيرها من الأشياء المشتركة بينكم.

للايفونللاندرويد

Bumble

Bumble هو برنامج تعارف من حولك مميز ومفيد

Bumble هو برنامج تعارف من حولك مميز ومفيد، حيث يركز الموقع على بناء علاقات صداقة قوية بعيدة عن الرومانسية وأمور المواعدة الغير أخلاقية. قم بالبحث عن شريك أو صديق جديد من خلال فلتر خاص داخل البرنامج. أختر الموقع الجغرافي، الشغف المشترك بينكم، وغيرها من الأمور للحصول على صديق يشبهك.

التطبيق مشهور بكونه تطبيق مواعدة، لكنه لا يركز على أمور الرومانسية، بل على بناء العلاقات الجيدة بطريقة محترمة، والتي من الممكن أن تكون مفيدة لك في المستقبل. كما يمكنك الاستفادة منه في الحصول على وظيفة كما يقول مطورين البرنامج. التطبيق يدعم مكالمات الفيديو، والدردشة بشكل ممتاز.

للايفونللاندرويد

Peanut

Peanut هو أفضل برنامج تعارف في منطقتك للنساء فقط

Peanut هو أفضل برنامج تعارف في منطقتك للنساء فقط، حيث يستهدف البرنامج النساء لمناقشة وطرح الأسئلة حول مشاكلهن الشخصية وأمور الأمومة، الحمل، وتربية الأطفال، وما إلى ذلك. يساعد البرنامج على بناء مجتمعات خاصة بالنساء لكل منطقة في العالم.

يمكنك التعرف سيدتي على نساء قريبات منك، يستخدمن نفس التطبيق للدردشة وطرح الأسئلة والدخول في نقاشات والحصول على مشورة وما إلى ذلك. البرنامج يركز أيضاً على إمكانية ترتيب اللقاءات بين سيدات المجتمع الواحد.

للايفونللاندرويد

Skout

Skout هو واحد من أفضل برامج التعارف للايفون والاندرويد

Skout هو واحد من أفضل برامج التعارف للايفون والاندرويد، حيث يمكنك استخدامه لمقابلة أشخاص جدد، بغض النظر عن مكان تواجدك، حتى إذا كنت تزور منطقة جديدة سيتم عرض من هم حولك للتعرف عليهم. يمكنك الحصول على تحديثات من المستخدمين القريبين منك، وشراء الهدايا وإرسالها لهم.

أيضاً يمكنك معرفة من قام بتفحص ملفك الشخصي، كما يمكنك عمل بث مباشر، والدخول في مراسلات فورية، وعمل مكالمات فيديو مجانية، وما إلى ذلك. تطبيق مثالي لأولئك الذين يسافرون بانتظام ويريدون التعرف على أناس جديد.

للايفونللاندرويد

Nearify

Nearify هو أفضل برنامج تعارف مجاني مختلف تماماً

Nearify هو أفضل برنامج تعارف مجاني مختلف تماماً عن كل ما تم ذكره في الأعلى، حيث يعتمد هذا التطبيق على عرض أهم الأحداث التي من الممكن أن تحصل بالقرب من منطقتك أو مدينتك للالتحاق بها والتعرف على أناس جدد يشاركونك نفس الاهتمام.

هو في الحقيقة طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد، حيث تستطيع بسهولة التحقق من الأحداث التي تحدث بالقرب منك ويحبها أصدقاؤك أو يحضرونها، وكذلك البقاء على اطلاع دائم حول مواعيد الأحداث الجديدة والمفضل لديك.

للاندرويد

MeetMe

MeetMe هو واحد من أفضل تطبيقات التعارف المتعارف عليها

MeetMe هو واحد من أفضل تطبيقات التعارف المتعارف عليها للحصول على العديد من الأصدقاء والمتعة في تطبيق واحد. البرنامج يهتم لبناء علاقات جيدة بين الأصدقاء من خلال عدة طرق مختلفة، أهمها التعرف على من هم حولك أو في منطقتك.

أكثر من 100 مليون مستخدم تم التسجيل في هذا البرنامج، حيث يمكنك الدردشة مع الأشخاص القريبين أو من جميع أنحاء العالم، كما تستطيع عمل مكالمات فيديو مع أشخاص قريبين منك، يوجد أيضا قسم خاص بالبثوث المباشرة، والبحث عن أصدقاء يشاركونك نفس اهتماماتك.

للايفونللاندرويد

Tinder

Tinder هو واحد من أشهر برامج التعارف المجانية والحائز على شعبية كبيرة

Tinder هو واحد من أشهر برامج التعارف المجانية والحائز على شعبية كبيرة وخصوصاً في أرجاء الوطن العربي في الفترة الأخيرة وغيرها الكثير من بلدان العالم. البرنامج يمتلك عدد ضخم من المستخدمين النشطين يوماً. لذا أذا كنت تريد الدخول في علاقات جادة وطويلة الأمد، فلا بد أن هذا البرنامج سيساعدك كثيراً.

البرنامج يأتي مع العديد من المميزات المجانية والمدفوعة، كما يسمح لك بالبحث عن شريك أو صديق يمتلك نفس الشغف والاهتمامات التي تمتلكها. على الرغم من نجاح البرنامج في تشكيل علاقات بعيدة المدى مثل الزواج، فقد تم اتهام Tinder منذ فترة بتغيير سياسة المواعدة فيه إلى شكل من أشكال ألعاب التواصل. لكنه اثبت أن كل هذه الاتهامات مجرد أكاذيب ولا صحة لها.

للايفونللاندرويد

SayHi

SayHi هو برنامج دردشة مع من حولك

SayHi هو برنامج دردشة مع من حولك، حيث يوفر لك العديد من المميزات القوية لمساعدتك على التعرف على أصدقاء جدد بكل سهولة. ستحتاج إلى تشغيل خاصية الـ GPS ليتمكن البرنامج من تحديد والتعرف على الأشخاص من حولك بسرعة.

يمكنك التحديث مع أشخاص من خلال الدردشة النصية، أو مكالمات الفيديو، الرسائل الصوتية. أيضاً تستطيع إرسال الصور ومقاطع الفيديو والهدايا لأصدقائك. البرنامج يمتلك شعبية كبيرة، وهو متوفر منذ عدة سنوات، ويمتلك تقييم جيد جداً على أبل ستور وجوجل بلاي.

للايفونللاندرويد

SelfieYo Chat

SelfieYo Chat هو واحد من أفضل برامج التعارف المجانية للايفون والاندرويد

SelfieYo Chat هو واحد من أفضل برامج التعارف المجانية للايفون والاندرويد، حيث يأتي التطبيق مع تقييم ممتاز على كلاً من جوجل بلاي وأبل ستور. يمكنك اعتباره تطبيق تعارف ومنصة تواصل اجتماعي في نفس الوقت، كونه يمكنك من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على المنصة.

كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج والتسجيل فيه، وتشغيل الـ GPS يدوياً ليتعرف بذلك البرنامج على موقعك الجغرافي ويظهر لك جميع المستخدمين القريبين منك، للبدء بمراسلتهم والتعرف عليهم. كما يوفر لك البرنامج وسائل أمان ممتازة.

للايفونللاندرويد

Qeep

Qeep هو من أفضل برامج تعارف للايفون والاندرويد

Qeep هو من أفضل برامج تعارف للايفون والاندرويد، حيث تستطيع من خلاله التعرف على الأشخاص القريبين منك والترتيب لعمل لقاءات على أرض الواقع لتوطيد العلاقة. يقوم التطبيق من التحقق من شخصيتك قبل منحك أي صلاحيات لضمان المصداقية بين المستخدمين.

جميع أدوات الدردشة الاعتيادية متوفرة داخل التطبيق من مكالمات فيديو، دردشة نصية وصوتية، كما أنه أمن ويمتلك عدد مستخدمين ضخم يصل حتى 10 مليون مستخدم. تطبيق رائع يمكن الاستفادة منه في التعرف على أناس جديد قريبين منك وقضاء وقت ممتع معهم.

للايفونللاندرويد

أقرأ أيضاً: أفضل بدائل فيس بوك

الخلاصة:

قبل كل شيء، أتمنى ألا تستخدم هذه البرامج فيما يخالف شريعتنا وديننا الحنيف. حاول كسب الصدقات والخروج من دوامة الوحدة والعزلة إلى أرض الواقع من خلال التعرف على أصدقاء جدد.

البعض قد يستخدم هذه البرامج في أمور جيدة مثل تعلم لغات مختلفة أو الحصول على وظيفة معينة أو حتى للتعرف على أحوال المدينة التي يعيش فيها. إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل 11 برنامج تعارف القريب منك مجاناً للايفون والاندرويد 2023. نراكم في قائمة برامج جديدة ومفيدة قريباً جداً.

التعليقات مغلقة.