أخبار السعودية

أسبوع التمويل من منشآت وتعرف على المواعيد المعلن عنها من الهيئة العامة للمنشآت

أسبوع التمويل من منشآت تعتبر من أهم المنتجات التمويلية الحديثة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن التمويل من خلال الصفحة الرسمية لمنشآت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية الجديدة. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل جميع المستفيدين. والتي من أهمها عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات بخصومات مثيرة وتعرف على التأشيرات. كما تم الإعلان أيضا عن عروض فلود كافية والأهلي والحصول على خصومات عند استخدام بطاقات الأهلي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل ومعرفة المواعيد التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

أسبوع التمويل من منشآت

أعلنت منصة منشآت الرقمية عن أسبوع التمويل الجديد وهي أسابيع تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت. والتي تمثل دعم المنشآت للتركيز على قطاعات الأعمال في المملكة والتي تهدف إلى التعريف بالفرص الاستمرارية المبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. كما تشهد أيضا هذه الأسابيع دعوة للمنظومات والمنشآت العاملة في هذه القطاعات لعرض تجاربهم الناجحة ومسيرتهم في التغلب على التحديات التي واجهتهم.

مواعيد مجلس دعم المنشآت

كما تم الإعلان أيضا عن مواعيد أسبوع التمويل من مجلس دعم المنشآت والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يوم الأحد 6 أغسطس 2023 مركز دعم المنشآت بالرياض. الرئيس التنفيذي المكلف لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن منصور.
  • يوم الاثنين 7 أغسطس 2023 مركز دعم المنشآت بالرياض. ومجلس دعم البنوك التجارية وبنك الرياض وبنك البلاد والبنك العربي والبنك الفرنسي.
  • يوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023 مركز دعم المنشآت بالرياض. وبحضور المدير التنفيذي لتمويل المنشآت في بنك التنمية الاجتماعي فارس عبد الجبار.

كيفية التقديم في أسبوع التمويل

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية التقديم في أسبوع التمويل من منشآت. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي منشآت.
  2. تعبئة جميع بيانات الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تقديم بعد الانتهاء.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى