أحدث أغطية أجهزة PlayStation 5 من سوني ستصل الشهر المقبل

ستصدر شركة سوني ثلاثة أغطية جديدة لجهاز PlayStation 5 خلال الشهر المقبل. فإذا كنت تتذكر، أعلنت الشركة في نهاية العام الماضي أنها ستبدأ في إنتاج أغطية PS5 بخمسة ألوان إضافية.

وفي ذلك الوقت، قالت سوني إن الاغطية السوداء والحمراء ستطرح للبيع في بداية عام 2022، مع الألوان الثلاثة المتبقية؛ الزهري والأزرق والبنفسجي، خلال النصف الأول من العام.

PlayStation 5 console covers - مدونة التقنية العربية

وبدءًا من اليوم، يمكن للعملاء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ طلب الاغطية الجديدة مسبقًا من خلال موقع PlayStation Direct على الويب، مع توفر عام في 17 يونيو.

تعتبر أغطية الأجهزة سهلة التركيب، فكل ما عليك فعله هو التخلص من الاغطية البيضاء التي تأتي مع جهاز PS5 الخاص بك وتثبيت الاغطية الجديدة.

يمكنك أيضًا مزج مجموعتين مختلفتين من الاغطية ومطابقتها لجعل جهاز الكونسول الخاص بك يبرز بشكل أكبر، على الرغم من أن ذلك سيكلفك المزيد من المال.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ أحدث أغطية أجهزة PlayStation 5 من سوني ستصل الشهر المقبل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .