أبل ستشحن ما يصل إلى 7 مليون جهاز MacBook Air بلون جديد

بعد أن ذكر مارك جورمان من بلومبيرج أن أبل لا تخطط لإضافة مجموعة واسعة من الألوان الجديدة لجهاز MacBook Air الجديد المشاع، قام المحلل Ming-Chi Kuo بمضاعفة هذه المعلومات، مع تقديم توقعات حول الشحنات القادمة.

فوفقًا لـ Kuo، من المرجح أن يوفر MacBook Air الجديد ثلاثة خيارات ألوان قياسية وقد يكون هناك لون جديد إضافي.

في السابق، أفيد أن خطط أبل لجهاز MacBook Air الجديد ستجلب له نمطًا شبيهًا بـ iMac مع توفر الحواف البيضاء والألوان المتعددة. والآن، يراهن المحلل على نهج أكثر تحفظًا، على الرغم من أن جهاز Mac هذا من المحتمل أن يحصل على نتوء وعلى الأقل موصل MagSafe.

يقول Ming-Chi Kuo إن توقعات الشحن لجهاز MacBook Air الجديد هذا تتراوح من 6 إلى 7 ملايين وحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد المحلل أن تسليم MacBook Air سيكون أفضل من الموديلات الحالية من MacBook Pro لأنه يتم شحنه بواسطة Quanta فقط بينما سيكون Air من Quanta و Foxconn.

يعتقد مارك غورمان الآن أن جهاز MacBook Pro الجديد قد تم تقديمه في مؤتمر WWDC 2022 وقد تأخر بسبب عمليات الإغلاق.

كما شارك الصحفي آخر توقعاته حول ما يمكن توقعه من جهاز MacBook Air الجديد:

  • تصميم جديد لا يختلف عن أحدث أجهزة MacBook Pro
  • ألوان جديدة (أزرق غامق، رمادي، فضي، ذهبي)
  • شاشة مقاس 13 بوصة
  • اثنين من منافذ USB-C
  • شحن MagSafe
  • معرف اتصال

المصدر

نشكرك لمتابعة “ أبل ستشحن ما يصل إلى 7 مليون جهاز MacBook Air بلون جديد” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .