آخر الأخبار

أبل تستحوذ على شركة ناشئة في المملكة المتحدة في مجال التكنولوجيا المالية في محاولة لجلب Apple Card إلى أوروبا

لقد تم تقديم Apple Card منذ ما يقرب من ثلاث سنوات حتى الآن، ولكنه متوفر فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فقد يتغير هذا قريبًا بالنظر إلى ان شركة أبل استحوذت على شركة Credit Kudos التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها والتي تتعامل مع البيانات المصرفية للمستهلكين وتقوم بإجراء فحوصات تقييم الائتمان.

ووفقًا للتقارير، تقدر الصفقة بـ 150 مليون دولار، وستساعد أبل في سعيها لتقديم Apple Card في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.

تتمثل Credit Kudos في كونها شركة فحص ائتماني توفر تقييمات مالية وائتمانية مفصلة للأفراد بفضل واجهة برمجة التطبيقات الفريدة الخاصة به.

تم الإعلان عن شركة أبل الفرعية الآن باعتبارها الحلقة المفقودة لطرح Apple Card في المملكة المتحدة ومن المرجح أن تلعب خبرتها دورًا رئيسيًا في توسع الخدمة عبر أوروبا ومناطق أخرى أيضًا.

المصدر

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

نشكرك لمتابعة “ أبل تستحوذ على شركة ناشئة في المملكة المتحدة في مجال التكنولوجيا المالية في محاولة لجلب Apple Card إلى أوروبا” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى