أخبار التعليم

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن وظائف للسعوديين في الرياض وعدد من المناطق

قامت هيئة تقومي التعليم والتدريب بالإعلان من خلال موقعها الإلكتروني وعبر بوابة التوظيف عن وظائف للسعوديين في الرياض وعدد من المناطق الأخرى، توفر هذه الوظائف للجنسين من حاملي الشهادات المختلفة والخبرات العلمية، وأقل مؤهل للتقديم هو الثانوية العامة، تم وضع مجموعة من الشروط الخاصة بهذه الوظائف والمسؤوليات التي يتم العمل بها، سوف نتعرف عليها من خلال التفاصيل التالية وكذلك رابط وطريقة التقديم.

هيئة تقويم التعليم والتدريب

تقدم هيئة تقويم التعليم والتدريب العديد من المهام منها الاختبارات التي تقوم بها والخاصة بطلبة الثانوية العامة، وكذلك اختبارات الرخصة المهنية الخاصة بمنسوبي وزارة التعليمن بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تعمل عليها الهيئة ومنها، تقويم البرامج المنتهية بمؤهل التي تنفذها مؤسسات التعليم والتدريب. كذلك بناء أدوات القياس في التعليم والتدريب ووسائله. بناء المعايير الخاصة بمناهج التعليم العام .وغيرها من المهام التي تقوم بها الهيئة ولذلك تحتاج إلى مجموعة من الوظائف التي نتعرف على بعض منها في التالي.

وظائف هيئة تدريب التقويم والتعليم للسعوديين

أعلنت الهيئة عن مسمى وظيفي متعاون في الرياض وفي عدد من المناطق الأخرى، وفقا لمجموعة من المؤهلات والخبرات المطلوبة:
يتطلب التقديم الحصول على المؤهل العلمي الثانوية العامة فأعلى.
من المهارات إجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس.
بالإضافة إلى التفرغ للعمل.

مسؤليات العمل في الهيئة

من المسؤوليات الخاصة بالدور الوظيفي المطلوب وهو المشاركة في تطبيق الاختبارات الوطنية للعام 2023، والمسؤوليات التي يقوم بها المترشح:

  • ترشيح المشرف والمطبقين للمقرات.
  • متابعة تنفيذ الإجراءات الخاصة بالاختبار.
  • إعداد كشوف التعويض الخاصة بأعضاء لجان الاختبار المالية.
  • تجهيز التقرير النهائي للاختبار.
  • متابعة استلام وتسليم الإرساليات الخاصة بالاختبارات في كل مقر.
  • جدولة المدارس والمطبقين طبقا لأيام الاختبار.

طريقة التقديم على الوظائف

يتم التقديم على الوظيفة وهي بدوام كامل عن طريق الموقع الإلكتروني وبوابة التوظيف الخاصة بهيئة التقويم التعليم والتدريب، وفق الشروط التي تم الإعلان عنها ويتم التقديم على مسمى وظيفي متعاون أو مراقب في الرياض، أو في عدة مدن أخرى عبر الموقع الإلكتروني، تسجيل حاب والدخول على الويفة وتحديد المدينة وتعبئة البيانات المطلوبة ورفع المستندات وتقدم الطلب.

زر الذهاب إلى الأعلى