أخبار السعودية

عروض يوم التأسيس إطارات السلامة 2023 تخفيضات تصل نسبتها أكثر من 65% اغتنم الفرصة

تعتبر عروض يوم التأسيس إطارات استثنائية هذا العام، حيث تشتد المنافسة بين المتاجر لتقديم أفضل العروض على إطارات السيارات في الذكرى السنوية ليوم التأسيس ويعتبر مواطني السعودية هم بمثابة المستفيد الأول من ذلك حيث بدأت المحلات منذ يوم التأسيس في تقديم عروض وتخفيضات تصل نسبتها أكثر من 65% وذلك لفترة محدودة ابتداءً من يوم التأسيس، كما تتوفر قطع غيار مجانية إضافية لذا يمكنك شراء أغطية وإطارات السيارات في المملكة خلال هذا الوقت فهو الوقت الأفضل للشراء والاستمتاع بالعروض، وفي هذا المقال سنعرض لكم هذه العروض.

عروض يوم التأسيس إطارات

أعلنت عدة شركات معروفة ولفترة محدودة عن تخفيضات وعروض في أسعار إطاراتها تختلف العروض من شركة إلى أخرى لكنها تميزت جميعًا بكونها عروض حقيقية وتقوم بالفعل بتخفيضات أسعار الإطارات احتفالًا بالمملكة في ذكرى تأسيسها ومن أهم العروض:

<yoastmark class=

عروض إطارات شركة الراشد

تميزت شركة الراشد بأنها الشركة الوحيدة التي تقدم الإطارات بخصومات تصل إلى 30٪ على السعر الإجمالي لإطارات جوديير ويبدأ العرض في 22 فبراير ويستمر حتى 25 فبراير في جميع فروع شركة الراشد في المملكة.

عروض إطارات شركة بريدجستون

برزت شركة بريدجستون لتوزيع الإطارات من خلال تقديم عرض خاص مع تغطية تأمينية شاملة شاملة عند شراء 2 أو أكثر من الإطارات في أي فرع في موتو كير وقد أعلنت عن عرض الحصول على إطار رابع من نفس النوع مجانًا عند شراء ثلاث إطارات.

احتفل بذكري يوم التأسيس مع عروض بريدجستون وموتو كير للسيارات وقم بشراء 2 إلى 4 إطارات من مركز موتوكير للسيارات التالية واحصل على تأمين شامل لمدة عام على هذه الأنواع من السيارات (سيارة الركاب وSUV و4WD وLVR).

عروض إطارات شركة سعيد محمد العمودي

قامت شركة سعيد محمد العمودي بتقديم عروض وتخفيضات للأسعار من 13٪ إلى 30٪ على إطارات Toyo و Nex مشيرة إلى أن العرض يستمر حتى 28 فبراير للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

<yoastmark class=

عروض إطارات شركة جود يير

تميزت شركة جود يير بعرضها المميز الذي يأتي بخصم 24٪ على مقاس 15 في الإطارات بسعر مناسب وذلك لوقت محدود.

عروض إطارات شركة جيوشيلد

من الآن وحتى 23 فبراير يمكنك الاستفادة من خدمات تظليل السيارة بالكامل بما في ذلك العروض الخاصة على جميع خدمات السيارات من خلال شركة جيوشيلد، لا تتردد في الاستمتاع بهذه العروض لأنها لا تتكرر على أساس يومي وتعتبر عروض استثنائية خاضعة للضرائب.

زر الذهاب إلى الأعلى