أخبار السعودية

عروض المطاعم يوم التأسيس 1444 بخصومات خيالية تصل 30% على المنيو

الكثير من عروض المطاعم يوم التأسيس مستمرة حتى الآن ولفترة محدودة، ويمكنك أن تحصل على أي من تلك العروض المناسبة لك، وأخذ الطعام المفضل لك بخصم مرتفع، أو وجبة مجانية، والعروض المتوفرة اليوم وغدا ولمدة 4 أيام هي عروض متميزة لجميع أنواع المطاعم في المملكة، لجميع الأفراد، حتى يحصل كل فرد منهم على العرض المناسب له، وفق الطعام الذي يفضله.

عروض المطاعم يوم التأسيس

تتزايد عروض المطاعم في جميع أنحاء المملكة للاحتفال المميز بيوم التأسيس، والخصومات لدى الكثير من المحلات، حتى يقوم كل مواطن بالاحتفال مع عائلته وسط أجواء عالية متميزة، وعروض الطعام المحبب لدى الجميع، ويمكنك أن تحصل على عروض الطعام من الكثير من المطاعم الموجودة في المملكة، ويمكنك اختيار المناسب لك، والحصول عليها أيضا بالتوصيل المجاني.

عروض بخصم 30 - مدونة التقنية العربية

عروض مطعم ربز

خصم يصل حتى 30% على مطعم ربز عند طلب الوجبات الداخلية بالمطعم، ويمكنك أن تحصل على أحد العروض من المطعم وليس عرض طلب خارجي، وهناك عروض الأسواق التميمي بنص ريال، والخصم مستمر معكم حتى يوم 25 فبراير، ويمكنك أن تحصل على أحد العروض المتوفر من خلال المطعم، كما يوجد عروض أخرى للأطعمة المختلفة والمقدمة من أكبر وأهم عروض المطاعم، وهو مطعم حسني.

عروض بخصم 15 - مدونة التقنية العربية

عروض حسني جدة

يمكنك أن تحصل على عرض مطعم حسني جدة بخصم يصل إلى 15% على كامل المنيو المتوفر في يوم التأسيس واليوم التالي، والعروض متوفرة من داخل المطعم، ويمكنك أن تحصل ليها الآن، وهي عروض مميزة ومستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، لمزيد من الاحتفالات بيوم تأسيس المملكة.

عرض مطعم شاورما كلاسك

احصل على عرض الشاورما الجامبو ب 9 ريال فقط، وسوف تحصل على الطلب من خلال تطبيق شاورما كلاسك، ويمكنك أن تحصل على طلبك في أقرب وقت لك، والعرض مستمر لجميع الأفراد في أيام الاحتفال بيوم التأسيس بالمملكة، للاستمتاع العائلي.

عروض المطاعم 22 فبراير - مدونة التقنية العربية

عروض مطعم إتوال

العرض مستمر على جميع أصناف المنيو بخصم يصل إلى 20%، ومستمر العرض حتى يوم 25 فبراير 2023 الموافق يوم السبت، ويمكنك الاتصال لتحصل على الخصم المخصص في أيام الاحتفالية بتأسيس المملكة في 22 فبراير و23 و 24 و25 فبراير، للاستمتاع بأهم الأطعمة في هذا اليوم والتي يحبها الكثيرون من الأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى