أخبار السعودية

عروض الطيران ليوم التأسيس 2023 بطيران ناس وأديل والخطوط السعودية اليوم

نوفر قائمة عروض الطيران ليوم التأسيس بالمملكة العربية السعودية بثلاث شركات للطيران، حيث تم الإعلان من جانب بعض شركات الطيران مثل طيران أديل وطيران ناس والخطوط السعودية للطيران عن إطلاق عرضاً خاصاً بمناسبة الاحتفاء بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى، فمن يريد الحصول على عروض طيران ناس التي تبدأ من 89 ريال أو التعرف على عروض طيران أديل والخطوط السعودية التي أعلنت عن خصم بقيمة 22% على الوجهات الداخلية المباشرة، يمكنه ذلك من خلال المقال، كما يمكن الحصول على رابط حجز ناس والشركات الأخرى.

عروض الطيران ليوم التأسيس

بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى اليوم الأربعاء بتاريخ الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري، فقد تم الإعلان من جانب عدداً من شركات الطيران بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق عروضاً خاصة بالرحلات الداخلية والدولية، وقد حددت كل شركة فترة خاصة يمكن الاستفادة خلالها من العروض المقدمة على الطيران السعودي.

فمن يرغب في الاستفادة من عروض الطيران التي تم الإعلان رسمياً سواءً بالحصول على الخصم المقرر على الرحلات التابعة للخطوط السعودية البالغ 22% على كافة الرحلات الداخلية أو الحصول على الخصومات الهائلة التي أطلقتها طيران ناس وأديل، فيمكنه ذلك من خلال التالي، حيث نعرض كل شركة على حدة حتى يتسنى للجميع التعرف على التفاصيل بشكل ميسر.

عروض طيران ناس

أعلن طيران ناس بالمملكة العربية السعودية عن احتفاله بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على الرحلات الداخلية والدولية، وقد بلغت قيمة حجز طيران ناس للوجهات الداخلية بأسعار تبدأ من 89 ريال سعودي، كما تبدأ الوجهات الدولية من 159 ريال.

وحتى يتم الاستفادة من عروض ناس للطيران، يجب الدخول على موقع طيران ناس الإلكتروني (flynas.com)، وإتمام عملية حجز الرحلات خلال الفترة من تاريخ 27 فبراير 2023م حتى تاريخ 16 مايو 2023م، ثم البحث عن الرحلات المناسبة للوجهة التي ترغب بها.

عروض الطيران ليوم التأسيس 2023 بطيران ناس وأديل والخطوط السعودية اليوم
عروض طيران ناس

طيران أديل عروض يوم التأسيس

تم الإعلان من قبل طيران أديل السعودي عن إمكانية الاستفادة من العروض المعلنة على الرحلات الداخلية، حيث تبدأ أسعار طيران أديل على رحلاتها الداخلية من 89 ريال سعودي إلى وجهات متعددة بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الاستفادة من العرض.

والاستمتاع بالحفلات الخاصة بيوم التأسيس في كافة أنحاء الوطن، ويتم حجز رحلات طيران أديل من خلال الموقع الرسمي (flyadeal.com)، ويمكن اكتشاف أفضل العروض من خلال إدخال مكان المغادرة أو الانطلاق، ثم إدخال الوجهة أو مكان الوصول، ثم تعبئة الميزانية القصوى، وسيتم عرض الرحلات المناسبة لميزانيتك.

عروض الطيران ليوم التأسيس 2023 بطيران ناس وأديل والخطوط السعودية اليوم
خصومات طيران أديل

عروض الخطوط الجوية السعودية

أكدت الخطوط السعودية للطيران على إمكانية الاستفادة من خصومات يوم التأسيس على كافة الوجهات الداخلية بالمملكة العربية السعودية على درجة الضيافة من خلال الذهاب إلى موقعها الإلكتروني (saudia.com) الرسمي، وذلك للاستمتاع بخصم يصل إلى 22%، ويجب على الراغبين في حجز الرحلات المبادرة بالحجز خلال الفترة المحددة من جانب الشركة، ويمكن التعرف على فترة الحجز المتاحة ومدة السفر، يمكنه ذلك من خلال التالي:

  • فترة إصدار التذكرة من تاريخ 21 حتى 24 فبراير 2023م
  • مدة السفر من 1 حتى 31 مايو 2023م.
عروض الطيران ليوم التأسيس 2023 بطيران ناس وأديل والخطوط السعودية اليوم
تخفيضات طيران أديل

ومن يرغب في الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بخصومات أو عروض الطيران ليوم التأسيس بالثلاث شركات الموضحة بالمقال، يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى موقع كل شركة والإطلاع على التفاصيل وحجز الرحلة، إلى جانب إدارة الحجز الخاص بك، ويمكن الإطلاع على معلومات عن يوم التأسيس من خلال مصر مكس الآن.

عروض الطيران السعودي

أكدت الخطوط الجوية السعودية على ضرورة توفر الشروط والأحكام لدى الراغب في الاستفادة من عروض ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، وتتمثل الشروط والأحكام المعلن عنها في التالي:

  • يسري الخصم على الرحلات الداخلية.
  • الالتزام بفترة الحجز والسفر الموضحين بالأعلى.
  • يتم تطبيق الخصم على درجة الضيافة حسب التوفر.
  • يصل الخصم إلى 22% على كافة الرحلات بدرجة الضيافة.
  • يطبق الخصم على الرحلات المباشرة فقط.
  • ليس هناك خصماً على الضرائب والرسوم الإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى