أخبار السعودية

شرح التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للوصول إلى الإسكان والحصول عليه بالمجان

كيفية التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال تعد مؤسسة الوليد بن طلال أحد أهم المؤسسات الخيرية التي تعمل على تقديم يد العون والمساعدة للعديد من الفئات الأكثر احتياجا داخل المملكة العربية السعودية، مساندة من الأمير السعودي لتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر الذين هم بحاجة الحصول على دعم مالي لعيش حياة كريمة وتوفير متطلبات الحياة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة على الكثيرين، كما تهدف المؤسسة إلى تقديم المساعدات المالية لمساعدة الشباب على إقامة مشاريع صغيرة ومتوسطة لبدأ العمل الخاص بهم للتخلص من مشكلة البطالة ولزيادة معدل الدخل الأسري لهؤلاء الشباب.

كيفية التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال

يستطيع العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية طلب مساعدة مالية من المؤسسة الخيرية الوليد بن طلال من خلال التواصل مع عبر العديد من الأرقام الخاصة بالمؤسسة وهي كالتالي: أولا رقم هاتف الوليد بن طلال هو +966577009957. ثانيا: رقم مؤسسة الوليد بن طلال بن عبد العزيز الخيرية +966112115790. ثالثا: رقم هاتف مكتب الأمير وليد بداخل المملكة +966577009972. رابعا: رقم الأمير الوليد بن طلال بداخل برج المملكة هو +966112110000، من يرغب في طلب المساعدة يمكنه التواصل عبر أحد ارقام الهواتف التالية ليتم التواصل معه لمعرفة استحقاقه للحصول على الدعم المالي من المؤسسة.

شروط الحصول على مساعدة مالية من مؤسسة الوليد بن طلال

تم وضع العديد من الشروط التي يجب توافرها في الشخص الذي يتقدم لطلب المساعدة المالية من المؤسسة وتكون الشروط على النحو التالي: أولا أن يكون الشخص المتقدم لطلب المساعدة لا يقل عمره عن 21عاما، ثانيا: يجب أن يكون راتب الشخص لا يزيد عن 3000 ريال سعودي شهريا، ثالثا: يشترط ألا يكون الشخص حاصلا على مساعدة مالية من مؤسسة خيرية أخري، رابعا: يشترط عدم امتلاك المتقدم على أملاك أو أصول وعقارات تعود علية بعائد إيجار، خامسا: يجب تسجيل كافة البيانات الشخصية وأسباب طلب المساعدة بشكل صحيح وتسجيل وثائق تثبت صحة البيانات، سادسا: يتم منح المساعدات حسب الأولوية للمستحقين، كما يمكن طلب مساعدة سيارة للعمل عليها أو مسكن مجاني للأسرة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى