منوعات

تنبية مهم.. حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث 1445 وإصدار قرار وزاري بعودة نظام الفصلين تحسم الجدل فيه وزارة التعليم السعودية

الجميع من أولياء الأمور والطلاب يتساءل عن حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث لعام 1445 ، وهل صدر قرار وزاري بالفعل؟ ردت وزارة التربية والتعليم بحل هذا الجدل الذي تسبب في ارتباك في كثير من المنازل في المملكة العربية السعودية ، وقد تم اعتماد العام الدراسي القادم بنظام فصلين دراسيين فقط ، وهذا مبني على رغبة الكثيرين وأولئك. من دعا إلى ذلك ، ومن خلال الأسطر التالية نوضح قرار وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن.

حقيقة الغاء الفصل الثالث 1445

انتشرت مؤخرا عدد من الشائعات حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي الجديد 1445 ، والذي تمت الموافقة عليه من قبل هيئة التقويم الأكاديمي ووزارة التربية والتعليم ، وشائعات أخرى حول عودة نظام الفصل الدراسي الثاني في جميع المناطق و مدارس المملكة العربية السعودية ، وكان مجلس الشورى قد دعا إلى تطبيق نظام فصلين دراسيين بالفعل قبل ذلك ، لكن هذا الاقتراح تم رفضه ، ونفت وزارة التربية والتعليم الشائعات التي من شأنها إثارة الجدل ، مع العلم أنه لا توجد قرارات. أصدرها الأستاذ يوسف عبد الله البنيان وزير التربية والتعليم السعودي بهذا الشأن ، كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى عدم الالتزام بهذه الأمور. الأخبار ، والرجوع إلى الصفحات الرسمية لمعرفة القرارات الصحيحة.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى