العابتطبيقات

تردد قناة ليبيا تي في الجديد 2023 على النايل سات libya tv

القنوات الليبية من القنوات المتميزة عن بقية القنوات الأخرى, لذلك تابع هذه المقاله لمعرفة تردد قناة ليبيا تي في على النايل سات وتعتبر قناة ليبيا تي في واحدة من أهم القنوات العربية بشكل عام، والتي تقوم بتقديم العديد من البرامج المميزة وتقديم كافة المحتويات التي تنال إعجاب المتابعين سواء في ليبيا أو في الوطن العربي بشكل عام، والتي تخصص البث الفضائي الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات لعرض البرامج المميزة الإخبارية والسياسية والاجتماعية وغيرها من المحتويات المتنوعة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة ليبيا تي في على النايل سات 2023.

نبذة عن قناة ليبيا تي في

تأسست القناة عام 1968 وهي قناة نشأت في ليبيا، ولديها عدد كبير من المتابعين، تعرض هذه القناة المحتوى الحديث وأيضا المحتوى القديم مثل رياضات الأبيض والأسود، قناة ليبيا قد بدأت البث التلفزيوني ،2004 كما تكون هذه القناة تحت قيادة محمد معمر القذافي، تنقل القناة البطولات والمباريات لكرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، مقر القناة الأساسي في مصراتة الليبية، وبعد ثورة فبراير تم نقل القناة من أجل البث الفضائي، من خلال القمر الصناعي نايل سات 107 تعتبر أول قناة ليبيا الفضائية.

قد يهمك: تردد القنوات الليبية الجديدة

وتعتبر قناة ليبيا الرسمية واحدة من أهم القنوات الليبية والعربية بشكل عام، وهي واحدة من القنوات التي تخصص بثها لتقديم كل ما يتعلق بالأخبار الحصرية في ليبيا والعالم العربي، حيث تعمل هذه القناة على بث إرسالها في ليبيا وخاصة في مدينة طرابلس، والتي تأتي متنوعة في البرامج الخاصة بها، والتي تقوم بعرض النشرات الإخبارية المتنوعة على مدار اليوم بدون انقطاع، بالإضافة إلى عرض كافة القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن تقديم مجموعة من البرامج الدينية فهي تهتم بالعديد من المجالات التي تشغل المجتمع الليبي.

قد يهمك: تردد قناة 218 الليبية 

نوع القناة إخبارية متنوعة
تردد النايل سات 12015
مقر القناة طرابلس-ليبيا
تردد نايل سات قياسي الدقة: 12015

Hd

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطنية الجديد 

برامج قناة ليبيا تي في الفضائية

تحظى قناة ليبيا تي في بتقديم بث فضائي مميز على مدار اليوم بدون توقف، لعرض كل ما هو متعلق بالأخبار السياسية والإخبارية والاجتماعية الهامة على مدار اليوم، وذلك من خلال تقديم باقة متنوعة ومميزة من أفضل البرامج بدون توقف، ومن أهم البرامج التي تقدمها القناة ما يلي.

  • تقديم مجموعة من البرامج الإخبارية على مدار اليوم والتي تعرض يوميا وتتضمن أخبار السياسة في ليبيا التي تحديث لحظة بلحظة, البرامج الاجتماعية التي تتضمن أبرز الأحداث في جميع أنحاء الوطن العربي وفي العالم بشكلٍ عام.
  • فضلا عن تقديم محتوى متنوع ترفيهي يقدم العديد من الأفلام والمسلسلات التي تنال إعجاب المتابعين على مدار اليوم, تقديم باقة من البرامج الإخبارية والحوارية المميزة التي تقدم كل ما هو جديد وحصري في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث الجديد 

تردد قناة ليبيا تي في الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

وتسعى قناة ليبيا تي في الفضائية الرسمية بشكل مستمر على بذل كافة الجهود التي تسعى إلى تقديم محتوى ملائم يتوافق مع القواعد الإسلامية كما أنه ملائم للتقاليد والأعراف الليبية، وتحرص القناة على تقديم بث إرسالها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، وذلك باستمرار بدون انقطاع على مدار 24 ساعة، كما أن القناة تهتم أيضا بتقديم الجانب الترفيهي، والتي تقوم بتقديم البرامج الترفيهية هي التي يفضلها الكثير من أبناء المجتمع، والتي تخوض أيضا على تقديم الكثير من البرامج التي تنقل فعاليات ومهرجانات والمهرجانات التي تحدث في ليبيا.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد 

تردد قناة ليبيا تي في الجديد على النايل سات

القنوات الليبية من القنوات المتميزة عن بقية القنوات الأخرى، كما يحدث بعض التغيرات الكثيرة والتي يبحث الكثيرون عنها بصفة دورية للحصول على ترددها لما تقوم بتقديم محتوى عالمي أو محتوى محلي، كما أن هذه القناة توفر بعد توجيهات الرياضية وتعتبر هذه القناة من القنوات الأفضل على الإطلاق، كما أن عدد كبير من المشاهدين يتابعون هذه القناة والعدد دائما في تزايد كبير، وهذا بسبب أنها تقدم الكثير من البرامج الاستوائية، كما تقوم بتقديم المشاهد الخاصة بالنوادي وتقديم الرياضات الحصرية، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

التردد: 12015
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد  قناة ليبيا تي في النايل سات بجودة HD

التردد: 12015
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

تردد قناة ليبيا تي في على العرب سات

التردد: 12015
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات قناة ليبيا تي في

تميزة قناة ليبيا تي في بمجموعة من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية وساعدتها على نجاحها، لذا سوف نتعرف من خلال السطور التالية على أهم مميزات تلك القناة:

  • تتمسك بالمبادئ الإسلامية العالمية والمعايير العربية, تقدم محتوى يدور نحو الرقي ومحتوى هادف يخاطب جميع الفئات العمرية, يناقش القضايا التي تتعلق بالمواطن الليبي والقضايا اليومية وأيضا المواطن العربي.
  • يعمل في القناة إعلاميين مدربين ذو خبرة كبيرة, تخاطب الجمهور الليبي والجمهور العربي, تعرض برامج متنوعة في مختلف المجالات.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ليبيا تي في

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد طرح كل ما يتعلق بتحديث تردد قناة ليبيا تي في الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وطرح كافة المعلومات الخاصة بالقناة وأهم البرامج المميزة التي تقدمها.

زر الذهاب إلى الأعلى