العابتطبيقات

تردد قناة قرطاج بلس الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Carthage Plus

قناة قرطاج هي قناه نالت شهرة واسعة في تونس والعالم العربي لما تقدمه من برامج هافة وراقية, ومن خلال سطور هذا المقال ضبط تردد قناة قرطاج بلس على النايل سات والعرب سات 2023، حيث تعتبر هذه القناة من أهم القنوات التي يرغب الكثير من المتابعين في التعرف عليها، نظرً لما تقدمه من محتوى جذاب، وللتعرف على التفاصيل الخاصة بهذه القناة تعالوا نقرأ هذه السطور.

قد يهمك: تردد قناة تونسنا الجديد 

نبذة عن قناة قرطاج

قناة قرطاج هي قناة تونسية تحظى بشعبية كبيرة في تونس وفي العالم العربي، وذلك لأنها تقدم محتوى متنوع وهادف فتقدم برامج سياسية واقتصادية وثقافية واجتماعية ورياضية، وتعرض أيضا بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية وتعرض بعض الأفلام الوثائقية فلا يمل المشاهد من متابعتها والمحتوى الذي تعرضه قناة قرطاج يناسب جميع الأذواق والأعمار.

قد يهمك: تردد قناة تلفزة تونس 1 

معلومات عن قناة قرطاج بلس

تعتبر هذه القناة المسماة قرطاج أو تونس من أهم القنوات التي تعرض الكثير من المحتوى الذي يساعد المشاهدين في التعرف على الكثير من المعلومات المفيدة في العديد من المجالات، كما أنها تعرض برامج تجذب عدد كبير من المشاهدين، ومن أهم هذه المعلومات التالي:

نوع القناة: قناة قرطاج بلس
تردد النايل سات: 11657
عرب سات: 12643
المقر الرسمي: تونس
الموقع الرسمي: تونس

برامج قناة قرطاج بلس

تقدم تردد قناة قرطاج بلس نوع من المحتوى الحصري الذي يعمل على تلبية الكثير من مطالب المشاهدين في التعرف على الكثير من البرامج التي تساعدهم في توسيع مداركهم للوصول للمعلومات المطلوبة، ومميزات هذه القنوات كالتالي:

  • تقدم القناة مجموعة من البرامج السياسية التي تعمل على تحليل الكثير من الأحداث السياسية الموجودة داخل المجتمعات العربية والعالمية, يوجد داخل القناة الكثير من البرامج التي تخص المرأة من موضوع أو أزياء أو الإكسسوار.
  • تعرض القناة العديد من البرامج الترفيهية التي تساعد بث الفرح في قلوب المشاهدين, تقدم القناة بعض برامج الأطفال التي تعمل على تغيير سلوك الكثير من الأطفال للأفضل بما تقدمه من محتوى هادف.
  • تعرض القناة الكثير من البرامج الحوارية التي تظهر الجوانب الخفية من القضايا المجتمعية, تعرض القناة الكثير من الحفلات والمهرجانات التي تعمل على تغيير حالة المشاهد للتمتع بالكثير من المغنيين والممثلين المحبوبين.

قناة قرطاج بلس

تتمتع هذه القناة بالعديد من المميزات التي تجعل هذه القناة في الصدارة، وهذا ما جعلها من أهم القنوات الموجودة على الساحة الإعلامية، ويعتبر من أهم هذه المميزات التالي:

  • تقوم القناة بعض نوع من المحتوى الذي يناسب كل الأعمار من المشاهدين.
  • تستخدم القناة أجهزة ومعدات على درجة عالية من التطور ومواكبة التقنيات الحديثة.
  • تبث ترددها على مدار اليوم بطريقة مجانية متاح للكثير من المشاهدين.
  • الصورة التي تظهر على الشاشة لا يوجد بها أي تقطيع أي تشويش.
  • توفر القناة طاقم من الإعلاميين والمراسلين الذين يغطون الكثير من الأحداث التي تحدث داخل المجتمع بصورة يومية وعلى مدار الساعة.

قد يهمك: تردد القنوات الرياضيه التونسيه 

تردد قناة قرطاج بلس

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة قرطاج فقد نالت شهرة واسعة في تونس والعالم العربي لما تقدمه من برامج هافة وراقية وتهتم القناة بتحديث التردد الخاص بها بشكل مستمر لتجنب حدوث أي خلل يؤثر على جودة القناة.

وفرت تردد قناة قرطاج بلس العديد من الترددات التي يمكن أن يضبطها أي من أفراد الأسرة بصورة سهلة وبسيطة، والتي يمكن من خلالها الحصول على بث دائم ومستمر للقناة دون أي انقطاع، لذا يمكن توضيح تفاصيل التردد على النايل سات من الجدول التالي:

التردد: 11657
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: SD

قد يهمك: تردد قناة حنبعل الجديد 

تردد قناة قرطاج بلس الجديد على القمر الصناعي العرب سات

تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات الذي يرغب الكثير من المشاهدين في التعرف عليها للعمل على ضبطها من خلال الجدول التالي:

التردد: 11096
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: 6/5
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: النايل سات
الجودة: SD

اقرأ المزيد: تردد قناة المسار الأولى الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

مميزات قناة قرطاج

تميزة قناة قرطاج التونسية بالعديد من المزايا التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة داخل دولة تونس والعالم أجمع، وفي السطور التالية سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • تتميز بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والدينية والترفيهية, تهتم بالبرامج الخاصة بالمرأة والموضة والأسرة
  • تعرض كل ما يخص المجتمع التونسي وتناقش قضاياه ومشاكل المواطن التونسي, تقدم القناة برامجها طوال اليوم ولمدة ٢٤ ساعة دون توقف.
  • القناة مجانية تتابعها فور ضبط التردد الخاص بها عل جهاز الاستقبال الخاص بك دون دفع أي رسوم أو اشتراك شهرين, من أهم ما يميز قناة قرطاج أن برامجها تناسب جميع الأعمار وتتناسب مع الذوق العربي.
  • تمتلك القناة نخبة من المراسلين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبر لتغطية جميع الأحداث أول بأول, تتميز القناة بالمصداقية والحيادية في نقل الأخبار دون انحياز.

أهداف قناة قرطاج التونسية

منذ أنطلاق قناة قرطاج التنوسية ووضعت لها مجموعة من الأهداف التي تحاول جاهدة مع فريق العمل والمعديين تحقيقها لكي تكون في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم تلك الأهداف:

  • تهتم بإرضاء جميع الأذواق في الوطن العربي.
  • العمل على تبادل الثقافات بين المجتمعات.
  • التمسك بالهوية العربية والإسلامية ومعايير الذوق العام للمشاهد العربي.
  • الاعتماد على مضمون راقي يجذب المشاهد ويستفيد منه أيضا.
  • تحقيق التفاعل البناء بينها وبين المشاهدين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة قرطاج بلس

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا نكون قد عرضنا لكم الكثير من التفاصيل التي تخص تردد قناة قرطاج بلس على النايل سات والعرب سات 2023، كما عرضنا الكثير من البرامج الموجودة على القناة ثم تعرفنا على مميزات هذه القناة التي يرغب الكثير في التعرف عليها من خلال هذا المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى