العابتطبيقات

تردد قناة دبي وان الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Dubai one

تعد قناة دبي وان من أفضل القنوات الفضائية، حيث ان تخصصت هذه القناة في عرض الأفلام الأجنبية والتي يتم ترجمتها إلى اللغة العربية، كما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن تردد قناة دبي وان على النايل سات والعرب سات 2023، حيث إنها تعد من أكثر القنوات الهامة التي تقوم بعرض المحتوى التثقيفي والترفيهي لجميع الجماهير، كذلك فإن هذه القناة تقوم بعرض عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الحديثة، لذلك فإن لهذه القناة عدد كبير من المشاهدين، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على البرامج والأفلام التي يتم عرضها على هذه القناة، كما سنتعرف على أهم المعلومات الخاصة بهذه القناة من خلال السطور القادمة.

معلومات عن تردد قناة دبي وان

قامت إدارة قناة دبي وان بتحسين جودة العرض الخاصة بالقناة عبر العديد من الأقمار الصناعية مما أدى إلى نجاحها في تقديم محتوى أفضل للمشاهدين فنالت واستحوذت على رضا جميع المشاهدين وتقديم أفضل البرامج والمسلسلات الأجنبية المميزة، هذا وتعمل القناة على تقديم محتوى مختلف بل ومثير وأكثر تشويقاً عن غيرها من القنوات الفضائية ليس هذا فحسب ولكن تقوم ببث الأخبار بكافة أنواعها من عالمية وعربية بشكل مميز ويومي.

إن هذه القناة تتميز بأنها تقوم بتقديم سلسلة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية المتميزة، لذلك فإنها تستمر في تحقيق عدد كبير من النجاحات من خلال المشاهدات الخاصة بها التي تزيد بشكل دائم، وذلك لأنها تهتم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات الحديثة، كما أنها تهتم بعرض ما يتعدى الأربعة أفلام بشكل يومي، كما أنها تهتم بعرض برامج المسابقات وبرامج المواهب.

نوع القناة: قناة دبي وان
مالك القناة: الإمارات العربية المتحدة
النايل سات: 11785
عربسات: 12130 (v)
المقر الرسمي: دبي

اقرأ أيضًا: تردد قناة دبي الأولى الجديد 2023 

برامج قناة دبي وان

تردد قناة دبي وان, إن هذه القناة تقوم بعرض عدد كبير من البرامج والمسلسلات والأفلام المختلفة التي ساعدت بشكل كبير في نجاح هذه القناة وزيادة عدد المشاهدات الخاصة بها في أقل وقت ومن هذه البرامج ما يلي:

  • إيلياس، سكرابز، روزويل.
  • ذا أو سي، تويستد، أصدقاء.
  • بوسطن ليغان، إد، ون تري هل، بانكد، وفقا لجيم.
  • السباق المدهش فتيات غيلمور، الجناح الغربي.
  • برنامج تايرا بانكس، وبرنامج ذا فيو.
  • مسلسل سمولفيل، لوست.

مواعيد عرض البرامج والمسلسلات على قناة دبي وان

البرنامج موعد العرض
عالم الغد Inside Expo

الخميس 1:30 بتوقيت الإمارات 21:30 بتوقيت جرينتش
إكسبو هذا الصباح الأحد 4:00 بتوقيت الإمارات 00:00 بتوقيت جرينتش
فترة الصلوات والادعية الدينية  الاثنين 6:00 بتوقيت الإمارات 2:00 بتوقيت جرينتش
The insider بالعربي  12:30 بتوقيت الإمارات 8:30 بتوقيت جرينتش
برنامج مشاهير  1:00 بتوقيت الإمارات 9:00 بتوقيت جرينتش
اخبار الامارات  3:00 بتوقيت الإمارات 11:00 بتوقيت جرينتش
برنامج قابل للنقاش  22:30 بتوقيت الإمارات 18:30 بتوقيت جرينتش
برنامج تداول  15:30 بتوقيت الإمارات 11:30 بتوقيت جرينتش
مسلسل لعبة نيوتن  7:00 بتوقيت الإمارات 3:00 بتوقيت جرينتش
مسلسل الاختيار  9:00 بتوقيت الإمارات 5:00 بتوقيت جرينتش
مسلسل وأنا أحبك بعد  2:00 بتوقيت الإمارات 22:00 بتوقيت جرينتش

اقرأ أيضًا: تردد قناة سما دبي الجديد 

قناة دبي وان

تردد قناة دبي وان, إن قناة دبي وان تعد من أفضل القنوات الفضائية وقد تم إطلاقها منذ عام 2004م، وذلك من خلال مؤسسة دبي للإعلام، وتخصصت هذه القناة في عرض الأفلام الأجنبية والتي يتم ترجمتها إلى اللغة العربية، كما أنها تقوم بالاهتمام بعرض جميع المسلسلات المكسيكية والأجنبية والإسبانية الأكثر مشاهدة.

كما أن هذه القناة تعد من أوائل القنوات التي قامت بتقديم الأفلام الأجنبية والبرامج والمسلسلات التي تم ترجمتها إلى العربية، كما أنها تمكنت من الحصول على أكبر عدد من المشاهدات في أقل وقت، كما أنها تقوم بعرض هذه الأفلام بجودة عالية وجودة صوت أكثر من رائعة.

وبعد نجاح هذه القناة بشكل كبير قامت الإدارة الخاصة بها بتحسين الجودة الخاصة بهذه القناة على جميع الأقمار الصناعية؛ لكي تقوم بعرض المحتوى الخاص بها بشكل أفضل؛ حتى يتم إرضاء جميع المشاهدين؛ لكي يستمتعوا بمشاهدة جميع البرامج والأفلام والمسلسلات الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة CNBC عربية الجديد 

تردد قناة دبي وان الجديد على النايل سات 2023

تعتبر قناة دبي وان من أروع القنوات الفضائية بل والأفضل على الإطلاق، وهي قناة تابعة لمؤسسة دبي الإعلامية، والتي كان بثها لأول مرة عام 2004، ولدى القناة نسبة كبيرة وعالية جداً من المشاهدة.

والجدير بالذكر أن قناة دبي وان لها السبق في تقديم وعرض الأفلام الأجنبية بعد ترجمتها إلى اللغة العربية ليس هذا وحسب بل ما زادها تميزاً هو تقديم المسلسلات الأجنبية متعددة الجنسيات كالإسبانية والمكسيكية والكندية وغيرها من المسلسلات.

يمكنكم الآن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بكم على الترددات التالية لضبط إشارة قناة دبي وان الفضائية؛ لكي تحصلوا على أفضل جودة توصلت لها هذه القناة والاستمتاع أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة دبي وان على النايل سات بجودة HD

التردد: 11785
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة  دبي وان على عرب سات

التردد: 12130
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: عربسات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة دبي وان على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 12130 (v)
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: عربسات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد استعرضنا جميع ما يتعلق بتردد قناة دبي وان الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما تعرفنا على محتوى القناة وجهودها في توصيل برامجها إلى جميع مشاهديها في كل مكان من خلال متابعة التحديثات الجديد على الترددات، وذلك حرصًا من القناة على وصول محتواها وببرامجها المميزة بأعلى جودة ودقة على مدار اليوم دون حدوث انقطاع أو تشويش.

زر الذهاب إلى الأعلى