العابتطبيقات

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

نقدم اليكم من خلال موقع القمة تردد قناة العربي الجديد على النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد نقدم لكم تردد قناة العربي الجديد الذي يبحث عنه جميع متابعيها في الآونة الأخيرة، حيث نهتم بعرض كافة تفاصيل القناة وتردداتها المختلفة على الأقمار الصناعية الثلاثة النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد، حيث يمكنكم مشاهدة القناة بشكل مجاني من خلال هذا التردد، حيث تعرض لكم القناة محتوى إخباري متنوع عن جميع بلاد المنطقة العربية والشرق الأوسط كله، لذلك دعنا نتعرف معاً على تردد القناة وأهم البرامج التي تقدمها لمشاهديها.

قد يهمك: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

معلومات عن تردد قناة العربي

قناة العربي هي فضائية تابعة لشبكة من القنوات الأخرى والتي تسمي ميديا، وتبث القناة من إحدى الدول الغربية، لكنها تملك عدة مكاتب خاصة بها في معظم الدول العربية، ومن أهم مميزات القناة هو تغطيتها لكافة الأحداث العربية، مثل مناقشة الأحداث الفلسطينية، إلى جانب اهتماما بالقضايا العالمية التي تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على المنطقة العربية مثل الحرب الروسية على أوكرانيا.

نوع القناة: منوعة
مالك القناة: عباس ناصر
تردد النايل سات: 12520
المقر الرسمي: لندن

أهداف قناة العربي

تبث قناة العربي محتواها وجميع ما تقدم من برامج من خارج جمهورية مصر العربية وبالأخص من لندن، وتسعى إلى الوصول إلى بعض الأهداف ومنها:

  • تهدف قناة العربي إلى تقديم الكثير من التقارير التي توضح فيها آلام العرب وما شعروا به من متاعب في ظل الظروف القاسية، والوصول إلى حل لجميع مشاكلهم وسماع آرائهم.
  • كما تسعى هذه القناة إلى التميز وانتشارها في جميع دول أفريقيا والشرق الأوسط بأكمله لذلك فهي تطور من محتواها باستمرار وتراعي المصداقية والشفافية وتتجنب عرض أي خبر كاذب.

قد يهمك: تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN الجديد 2023 على النايل سات

برامج قناة العربي

تتميز قناة العربي بانفرادها بتقديم أكثر البرامج المتميزة، كما لا تتخصص قناة العربي في المحتوى الإخباري فقط، بل تقدم عدة مجالات ترفيهية وثقافية واجتماعية، حيث تعمل القناة على تقديم المحتوى الهادف من خلال فريق عمل متميز من الإعلاميين، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والممثلين، ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج طرب الذي يعرض أمسيات غنائية لأشهر المطربين العرب، حيث يقوم الفنان مروان خوري بتقديم العمل، كما يعمل على استضافة نجوم الفن من كافة أنحاء العالم العربي مثل المطربة الكبيرة نوال الزغبي.
  • برنامج جو شو من أشهر البرامج السياسية التي تناقش أهم القضايا العربية والأحداث المثيرة، لكن المميز في العمل أنه يعرض هذه الأحداث بشكل فكاهي ساخر، مما يعمل على ترفيه المشاهدين وبهجتهم، ويتم تقديم العمل بواسطة الساخر يوسف حسين المصري.
  • برنامج عصير الكتب وهو برنامج ثقافي مميز يتم من خلاله استضافة الكُتاب والمؤلفين من كافة أنحاء العالم العربي، حيث يقوموا بمناقشة أحد الكتب الهادفة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على القضايا والصعوبات التي تواجه فئة المؤلفين.
  • برنامج العربي اليوم وهو ثاني برنامج إخباري على قناة العربي، يهتم بالوضع السياسي وأهم القضايا الخاصة به.
  • ولا تقف القناة علي عرض البرامج المتنوعة فقط، بل تقدم بعض الأفلام الوثائقية التي تتميز بها القناة.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة العربي الإخبارية

تم البدء في تأسيس القناة خلال العام 2015 ميلادياً، على أن يتم بدء البث بها في ذكرى ثورة 25 يناير المصرية، حيث عملت القناة على تقديم المحتوى الإخباري العربي، لذا سميت بقناة العربي الفضائية، بحيث تشمل جميع الأحداث الخاصة بالمنطقة العربية وشعبها، حيث تعمل القناة وفق فريق عمل كامل ومتميز من مقدمي البرامج والمراسلين وما هم خلف الكاميرات، ورغم حداثة قناة العربي الإخبارية حيث أنها لم يمر على افتتاحها إلا سبع سنوات، لكنها استطاعت تحقيق النجاح الباهر، حتى وصل عدد متابعيها إلى مائة مليون مشاهد عربي من جميع أنحاء العالم، كما تعمل القناة على مناقشة قضايا الشباب العرب مع محاولة إيجاد الحلول.

قد يهمك: تردد قناة الحدث الجديد 2023 Hadath على النايل سات وعربسات Al Arabiya قناة العربية

تردد قناة العربي الجديد على النايل سات 2023

لم تنطلق قناة العربي منذ وقت طويل فقد مر على إنشائها حوالي سبع سنوات، ولكنها في هذه الفترة القصيرة استطاعت تحقيق الكثير من الإنجازات وحصلت على شعبية كبيرة، فهي تعرض الكثير من المسلسلات، وكذلك العديد من البرامج المتنوعة، في مجال السياسة والثقافة والاجتماع وغيرهم كثيراً، كما أنها تعرض آراء الشعب ومقترحاتهم وتوصل أصواتهم إلى كبار المسؤولين.

قم بضبط إعدادات جهازك لاستقبال قناة العربي من خلال إدخال بيانات التردد الجديد لها كالتالي:

التردد: 12520
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 3000
الجودة: SD

تردد قناة العربي الجديد علي سهيل سات 2023:

التردد:  11310
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: سهيل سات
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ:  3000
الجودة: HD

تردد قناة العربي الجديد علي هوت بيرد 2023:

التردد: 12520
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: هوت بيرد
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات قناة العربي

يستطيع المشاهد على اختلاف فئته العمرية أن يجد كل ما يبحث عنه على قناة العربي، فهي تزود المشاهد بجميع الأحداث التي تجعله وكأنه يرى العالم بأكمله أمام عينيه ومن مميزات هذه القناة:

  • تعرض قناة العربي جميع المشاكل والقضايا التي تحدث في المجتمع وذلك بشكل كوميدي، وهذا الأمر عرضها للكثير من المسائلات وقطع الإرسال والبث لفترة طويلة ولكنها عادت وبقوة من جديد.
  • أقيمت مسابقة منذ حوالي أربع سنوات من الآن بين جميع القنوات الفضائية واستطاعت قناة العربي أن تثبت جدارتها وصنفت من ضمن أفضل القنوات التي تعرض محتوى راقي وهادف.
  • يمكن استقبال قناة العرب على جميع الأقمار الصناعية فهي مجانية ولا يلزم على المشاهد دفع اشتراك شهري لمشاهدة محتواها كما هو الحال في باقي القنوات.

شرح طريقة ضبط تردد قناة العربي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام الموضوع نكون قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بتردد قناة العربي بعد تحديثه، بالإضافة إلي عرض أهم البرامج والقضايا التي تعمل عليها القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى