أخبار السعودية

بمبالغ تصل إلى 300 ألف أستلم تمويلك نقدى بدون كفيل غارم

أستلم تمويلك نقدى بمبالغ مالية بقيمة كبيرة يمكن أن تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، هذا البرنامج التمويلي متوفر للعميل المستفيد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر هذا البرنامج التمويلي السيولة المالية التي يحتاج إليها العميل المستفيد لتغطية كل ما يحتاج إليه من متطلبات، كما يقدم هذا التمويل الشخصي أيضاً العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تناسب جميع العملاء المستفيدين.

عرض أستلم تمويلك نقدى بدون كفيل غارم

تمويل شخصي يوفر للعميل المستفيد سيولة مالية بقيمة نقدية يمكن أن تصل حتي 300 ألف ريال سعودي، عرض أستلم تمويلك نقدى بدون كفيل غارم أحد أهم البرامج التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة هذا البرنامج التمويلي للسعودى والمقيم أيضاً بشروط للتأهل وضعتها الشركة تناسب الجميع، كما وفرت شركة البيت الأهلي للتمويل خطط للسداد مرنة ومريحة يمكن أن يستفيد منها العميل في سداد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها علي أقساط شهرية تناسب وضعه المالى والمادى.

التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

مزايا عديدة ومتنوعة متاحة من شركة البيت الأهلي للتمويل من خلال عرض أستلم تمويلك نقدى لجميع العملاء المستفيدين.

  1. تمويل شخصي إسلامي متفق مع أحكام الشريعة.
  2. الحد الأدنى للمبالغ المالية المتاحة من خلال تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل هى 5000 ريال سعودي.
  3. 300 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى لمبلغ التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  4. العميل المستفيد لا يحتاج إلى وجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  5. أيضاً لا يحتاج العميل المستفيد إلي تحويل راتبه الشهري.
  6. نسبه هامش ربح تنافسية متاحة لدى الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  7. 60 شهر هى الفترة التى يستطيع العميل المستفيد من خلالها سداد المبالغ المالية التي حصل عليها من خلال تمويل شركة البيت الأهلي.
  8. العملاء العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.

كيف يتأهل العميل للاستفادة من قرض شركة البيت الأهلي للتمويل ؟

يتأهل العميل للاستفادة من عرض أستلم تمويلك نقدى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  1. 21 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند التقدم بالطلب.
  2. 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته شركة البيت الأهلي للتمويل عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية الخاصة بطلب التمويل الشخصي.
  3. 5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري والذي حددته شركة البيت الأهلي للتمويل لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  4. 3 أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي عند التقدم بالطلب.
  5. 6 اشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الخاص والتى حددتها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى