أخبار السعودية

“الموارد البشرية” تُبين الموعد النهائي لإيداع الضمان الاجتماعي المطور والقديم دفعة أبريل 2023 رمضان 1444

بالأمس القريب أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة السادسة عشر من دعم الضمان الاجتماعي المطور، ومن ثم أعلنت عن تأخير صرف الضمان المطور هذا الشهر بشكل رسمي، الأمر الذي جعل المتأهلين يتساءلون عن موعد إيداع الضمان الاجتماعي النهائي لهذا الشهر، والذي هو يكون الأول من كل شهر ميلادي، وبتقرير اليوم سنوضح لكم متى الإيداع؟ وهل تم الإيداع اليوم للضمان المطور أم لا؟ فضلًا تابعونا.

موعد إيداع الضمان الاجتماعي النهائي

بعد إعلان نتائج الأهلية للضمان المطور والقديم تساءل عدد من المستفيدين هل تم إيداع الضمان المطور اليوم؟ ولكن لموعد الصرف موعد ثابت رسمي من وزارة الموارد البشرية وهو يوم الأول من بداية كل شهر ميلادي، وقد تم التأكيد على تاريخ إيداع الضمان المطور هذا الشهر بالتاريخ الهجري والميلادي لينزل في الموعد التالي:

يوم الأحد الموافق يوم 2 من شهر أبريل 2023، 11 من شهر رمضان المبارك 1444، حيث ثلاث أيام وأقل على الإيداع الشهري.

سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور

يتم تقديم معاش الضمان الاجتماعي المطور في ضوء سياسات سابقة حددتها وزارة الموارد البشرية، حيث يعتمد الراتب على عدد أفراد الأسرة وكذلك أعمارهم، ويوضح الجدول التالي سلم معاش الضمان الاجتماعي المطور من حيث عدد أفراد الأسرة والحد الأدنى المحتسب للمعاش والحد الأعلى لقيمة المعاش، والذي هو على النحو التالي:

الضمان المطور للفرد المستقل3 - مدونة التقنية العربية

استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور

وضحنا لكم موعد إيداع الضمان الاجتماعي النهائي لشهر أبريل لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم بعد التأخير الرسمي، وبالنسبة للراتب فهو ينزل لجميع المؤهلين التي ظهرت أهليتهم بالأمس، ويمكن لجميع المؤهلين الاستعلام عن نتائج الأهلية الخاصة بهم من خلال اتباع عدد من الخطوات، والتي تأتي على النحو التالي:

  • عليك أن تجعل وجهتك هي منصة الدعم والحماية للضمان الاجتماعي المطور الموجودة على شبكة الإنترنت.
  • قم بتسجيل الدخول على المنصة برقم الهوية أو من خلال منصة النفاذ الوطني.
  • اضغط على الملف الشخصي واضغط على الاستعلام عن الأهلية.
  • ستجد نفسك مؤهل أو غير مؤهل، وفي حال إن كانت أهليتك غير مقبول فيمكنك تقديم اعتراض.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى