أخبار السعودية

التمويل الميسر الجديد من إمكان بمميزات مثيرة وشروط سهلة

التمويل الميسر الجديد من إمكان من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها حديثا. والذي تم الإعلان عنه في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منة من خلال الصفحة الرسمية لمصرف إمكان على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية والعروض الحديثة. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل مستفيديها. والتي من أهمها تمويل المشتريات الجديد من إمكان وتعرف على الشروط والمميزات المعلن عنها. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا راش 2023 الجديدة في مايو وتعرف على السيارات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل. والتعرف على جميع شروطه ومميزاته التي تم الإعلان عنها من قبل المصرف. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل الميسر. وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال تطبيق إمكان بالخطوات.

التمويل الميسر الجديد من إمكان

اعلن مصرف إمكان حديثا من خلال الصفحة الرسمية له عن التمويل الميسر الجديد من إمكان. والذي يلبى جميع احتياجاتك المالية بكل سرعة وسهولة عن طريق التطبيق الخاص به. كما يتم الحصول على الموافقة الفورية على الطلب بشروط سهلة وبدون كفيل أو تحويل الراتب لجميع العاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي.

شروط التمويل المصغر

كما تم الإعلان عن الشروط التي يجب توافرها عند التقدم لطلب التمويل. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • التمويل للسعوديين فقط.
  • يشمل القطاع المدني الشبه حكومي والقطاع الخاص.
  • حد أدنى الراتب 4000 ريال.
  • يجب أن يكون عمر العميل من 25 سنة حتي 60 سنة.
  • مدة خدمة العمل 6 شهور.
  • توافر سجل ائتماني جيد للعميل.

خطوات الحصول على التمويل الميسر

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على التمويل الميسر الجديد من إمكان وتقديم الطلب الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق إمكان من المتاجر الإلكترونية.
  2. التسجيل بالتطبيق ثم الدخول إلى التمويل الميسر.
  3. تسجيل البيانات ورفع المستندات المطلوبة.
  4. بعد الحصول على الموافقة يتم تحديد مبلغ التمويل ومدة التسديد المناسبة لك.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى